أسباب اعتراض ليلى مراد على زواج ابنها من سعاد حسني

أكد الفنان زكي فطين عبدالوهاب أن والدته الفنانة ليلى مراد كانت رافضة تمامًا فكرة زواجه من الفنانة سعاد حسني، وانفعلت عند علمها بزواجه منها، لكنها صارحها حتى تكون على علم بكل مايفعله، مشيرا إلى أن والدته الفنانة ليلى مراد كانت تحب الفنانة سعاد حسني وأداءها في تمثيلها وغناءها.

التقيت بسعاد حسني في كواليس فيلم أهل القمة

وأضاف زكي فطين عبدالوهاب، أن الفنانة سعاد حسني انفصلت عن زوجها علي بدرخان وكان وقتها يعمل مساعد مخرج في فيلم أهل القمة، وكان لازال يدرس بالصف الثاني في المعهد العالي للسينما،  والتقى بسعاد حسني في كواليس الفيلم ونشأت بينهما قصة حب رغم فارق السن حيث كانت وقتها سعاد حسني نجمة كبيرة.

ونوه إلى أن والدتها كانت ترفض فكرة زواجها منها بسبب فارق السن وأنه صغير السن ولا يتحمل نفقات الزواج في هذا السن، وظلت معترضة على زواجه حتى تم انتهاء الزيجة بالانفصال،  لكن الأمر انتهى ، مؤكدا أن والدته لم تطلب منه نهائيا أن يطلقها.

وفي مثل هذا اليوم 21 نوفمبر تمر الذكرى الرابعة والعشرون لوفاة الفنانة ليلى مراد  التي كان آخر أفلامها الحبيب المجهول عام 1955 مع حسين صدقي واعتزلت بعدها العمل الفني، حيث كان أشهر أفلامها ليلى بنت الفقراء وليلى بنت الشاطيء وليلى بنت الأكابر ، وسمي أكتر من فيلم باسمها، بالاإضافة إلى فيلم شاطيء البنات والمجنونة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.