أسامة نبيه يكشف إهانات كهربا لجهاز منتخب مصر في كأس العالم

كشف أسامة نبيه، المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، لأول مرة عن أزمة الجهاز الفني مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق خلال مشاركة الفراعنة في بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018، خاصة في مباراة المنتخب المصري أمام المملكة العربية السعودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

أسامة نبيه يكشف إهانات كهربا لجهاز منتخب مصر في كاس العالم

وقال “نبيه”، خلال حوار خاص مع برنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه المذيع إبراهيم فايق عبر فضائية “أون تايم سبورت 2” إن كهربا أهان الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال مشاركته في مباراة السعودية والتي خسرها منتخب مصر، بسبب بعض التعليمات التي كان يعطيها الجهاز الفني له أثناء المباراة وهو ما لم يتقبله اللاعب ورد بصورة غير لائقة.

وأضاف المدرب العام الأسبق في جهاز منتخب مصر أن كهربا كان يتلقى تعليمات من الجهاز الفني بأن يدافع مع خط وسط السعودية وأن يؤدي الواجب الدفاعي لسد ثغرة معينة في الملعب، متابعا: “قعدت أقول له ألعب مع الديفندر أرجع يا كهربا وأكررها شاور بإشارات غير لائقة بيقولنا اسكتوا بإيده، وبقا يتكلم يقولونا انتوا روحتوا خلاص من البطولة وحاجات لا تليق تحصل مع منتخب مصر”.

محمود كهربا
إهانات كهربا لمنتخب مصر

وتابع: “مكنتش مصدق رد فعل كهربا معانا الحقيقة، وفضلت أبص جنبي يمكن بيقول لحد من اللاعيبة، وتحدثت معه بعدها بفترة أن الدنيا صغيرة وممكن نتقابل أنا وهو في مكان تاني”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.