أروى جودة تضرب رامز جلال بعد مقلب رامز مجنون رسمي وأبرز ما كشفته بعد وقوعها في الخدعة

وقعت الفنانة أروى جودة ضحية جديدة من ضحايا الفنان رامز جلال في مقلب رامز مجنون رسمي المذاع على فضائية ام بي سي مصر في رمضان بصورة يومية. وكان رد فعل أروى جودة مع رامز جلال عجيب حيث سددت مجموعة من الضربات إلى رامز جلال وقال لها رامز : ” لا أنتِ عنيفة..

ماذا علقت أروى جودة على حلقة رامز مجنون رسمي التي وقعت فيها ضحية

وعلقة الفنانة أروى جودة بعدما وقعت ضحية لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي على حسابها الرسمي على موقع ( انستجرام) حيث لفت نظرها تشابه اسمها مع اسم المذيعة أروى، وقالت بصورة ساخرة عن طريق أحد مشاهد من فيلم ( الباشا تلميذ) ومشهده المشهور بين كريم عبد العزيز ومحمد لطفي حينما التقيا للمرة الأولى بعد مدة طويلة من الزمان حين قال : حازم حازم؟ بسيوني بسيوني، فكتبت أروى جودة على صورتها مع المذيعة اروى: ( أروى أروى .. بسيوني بسيوني).

الفنانة أروى جودة تعلق على تشابه اسمها مع المذيعة أروى في برنامج رامز مجنون رسمي
الفنانة أروى جودة تعلق على تشابه اسمها مع المذيعة أروى في برنامج رامز مجنون رسمي

رامز جلال يلغي فقرة في حلقة أروى جودة في رامز مجنون رسمي

شهدت حلقة استضافة رأروى جودة في رامز مجنون رسمي مجموعة من الاختلافات عن سابقها من الحلقات والسبب لذلك الخوف الذي يعانيه الضيف، فيدفع رامز جلال إلى إلغاء الفقرة ومن الاختلافات التي شهدتها حلقة أروى جودة هي تلوين الشعر حيث طلبت الفنانة أروى من رامز جلال تلوين شعرها على عكس أغلب ضيوفه السابقين الذين اعترضوا على هذا النوع من الفقرة، والفقرة الثانية فقرة الثعبان والتهديد به حيث توقف رامز عن عمل المقلب مع أروى بصورة سريعة ولم يكمل بقية المقلب وتم رفعها من الخزا الذي فيه المياه، وأما الفقرة الثالثة هي أن فقرة السلم لم تتم حيث كان من المفترض أن يصعد الضيف الذي وقع في المقلب في نهاية البرنامج على سلم يخرج منه ماء وصابون فيتزلج وهو واقع.

سوزان نجم الدين تكشف عن أجرها في رامز مجنون رسمي وكواليس المقلب الذي قابلته بجرأة غير معهودة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.