أرقام خدمة عملاء كريم Careem للنقل اعرف الشروط الواجب توافرها للعمل مع الشركة

تعد شركة كريم للنقل رائدة في هذا المجال بالدول العربية والأجنبية وأخيراً بمصر، وعلى الرغم من تقديم الخدمة حديثاً بمصر إلا أنها من الشركات الأكثر انتشاراً لتوافر الأمن والمصداقية، ووضعت شركة كريم للنقل رقم خدمة العملاء للتواصل المباشر مع العملاء على مدار الساعة.

شروط العمل في شركة كريم

على كل من يريد العمل  للنقل امتلاك رخصة مهنية سارية ورخصة سيارة سارية، وامتلاك السجل التجاري والبطاقة الضريبية، واستبدال اللوحة المعدنية المكتوب عليها ملاكي بأخرى مكتوب عليها أجرة.
خلو الصحيفة الجنائية من الجنح وكافة السوابق الجنائية، ويتم الفحص الشامل للسيارة من خلال مراكز فيت أند فيكس أو ناسيتا، وقد يكون الفحص من خلال فريق عمل بكريم ويتم ذلك ببعض المدن المصرية، والفحص في باكستان يتم من خلال شركة كارشور، القيام بتحليل المخدرات في أحد فروع معامل المختبر.
وفي حالة تجهيز الأوراق المطلوبة على من يريد العمل الاتصال بأرقام مكتب شركة بست واي من أجل تحديد موعد لتسليم الأوراق، والأرقام المتاحة هي 01030890240، 01227714776، 01069677771.
بمجرد التأكد من صحة الأوراق وسلامة السيارة من الناحية الفنية وقدرة المتقدم على القيادة يتم تفعيل الحساب، وبالتالي تسجيل الدخول لتطبيق كريم،

أرقام خدمة عملاء كريم Careem للنقل اعرف الشروط الواجب توافرها للعمل مع الشركة

طرق التواصل

تقدم الشركة خدمة التواصل المباشر مع العملاء من أجل استقبال الاقتراحات والشكاوي، أو عثور بعض العملاء على ما يتم فقده أو ضياعه أو نسيانه بالسيارات التي يستقلونها، ويكون التواصل على النحو التالي:-
التواصل المباشر  لكافة العملاء على مدار الساعة.
التواصل مع العملاء أثناء الرحلة أو بعد الانتهاء من الرحلة بوقت قصير، وذلك باستخدام التطبيق المستخدم على التليفون الجوال.
التواصل بالرسائل عبر تطبيق الشركة المتاح على التليفونات المحمولة، وذلك عن طريق طلب المساعدة وإرسال رسالة تنص على الشكوى أو الاستفسار.

على العميل تحديد رقم الرحلة في حل المشاكل والبت في الشكاوى، ويمكنه الاتصال على 01153228816، أو التواصل عبر الواتساب برقم 01204331510 ويكون مع وكيل الشركة بالأسكندرية، ويمكن التواصل على أرقام 01204331510 أو 0233021610 على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.