ظهرت الآن ” أرقام البطاقات الرابحة ” .. نتائج سحب اللوتو اللبناني 1775 اليوم الخميس 12-12- 2019 كانون الأول عبر موقع Lebanon-Lotto.Com

أرقام البطاقات الرابحة سحب اليانصيب الوطني اللبناني، تجري اليوم الخميس 12-12-2019، فاعليات سحب اللوتو اللبناني في الإصدار رقم 1775 بتاريخ اليوم علي الهواء مباشرة عبر الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد، لإعلان أرقام البطاقات الرابحة في السحب الجديد.

سحب اللوتو اللبناني اليوم

تبدا فاعليات سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 12 كانون الأول لعام 2019، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تجري نتائج السحب في بث مباشر علي الهواء مع الإعلامي ومقدم برنامج السحب زيد علي الفضائية اللبنانية القناة الرسمية في دولة لبنان، وكذلك علي الموقع الرسمي لسحب اللوتو اللبناني علي الأنترنت.

سحب اللوتو اللبناني 1775

واصلت إدارة اليانصيب الوطني اللبناني، في إجراء سحب اللوتو اللبناني بشكل منتظم خلال يومي الإثنين والخميس، وإعلان النتائج أمام المشاهدين وبشفافية تامة، حتي الوصول لسحب اللوتو اللبناني رقم 1775 اليوم الخميس 12-12-2019.

ويعد سحب اللوتو اللبناني من أهم السحوبات التي تجري في لبنان خلال السنوات الأخيرة، حيث تبدأ المشاركة في السحب من خلال شراء التذكرة من المنافذ المخصصة لبيعها، حيث تستمر فاعلية التذكرة لمدة 4 شهورة متتالية بالمشاركة في السحب وربح الجوائز المالية الكبري.

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني

سهلت إدارة اليانصيب الوطني اللبناني، كافة السُبل أمام المشاركين في سحب اللوتو اللبناني، لمعرفة نتائج السحب من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لنتائج سحب اللوتو اللبناني والبدء في تنفيذ الخطوات اللازمة لمعرفة الأرقام الرابحة.

تردد الفضائية اللبنانية الناقلة لسحب اللوتو اللبناني

ويمكن متابعة سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 12 كانون الأول 2019، من خلال البث المباشر لنتائج السحب علي الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10776(h) 27500 أفقي 5/6

ونتابع معكم خلال الدقائق المقبلة نتائج سحب اللوتو اللبناني في الإصدار رقم 1775 بتاريخ اليوم الخميس 12 كانون الأول لعام 2019، وإعلان الأرقام الرابحة بالسحب من خلال البث المباشر  للنتائج عبر الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.