أرخص أسعار Black Friday 2019 لعضوية PlayStation Plus

وسط العديد من عروض الجمعة السوداء، يوجد بعض العروض الخاصة بجهاز  بلايستيشن بلس، فإذا كنت تبحث عن القليل من المساعدة للعثور على سعر PlayStation Plus رخيص، فقد يمكننا مساعدتك، وذلك من خلال عرض بعض الصفقات المقدمة عبر الانترنت، لأنه لا يوجد ما هو أسوأ بالنسبة لصائدي تلك الصفقات من السماع عن الأشخاص الذين يدفعون الثمن الكامل للأشياء.

أسعار PlayStation Plus من خلال عمل العضوية

عند الحديث عن السعر الكامل، فإن السعر العادي لعضوية PS Plus السنوية في معظم المتاجر أو عبر الإنترنت من خلال متجر PlayStation هو 60 دولارًا / 50 جنيهًا إسترلينيًا، وبالتالي فإن هذا هو السعر الذي ترغب في الفوز به عند النظر إلى أحدث الصفقات على عضوية PlayStation Plus.

إذا كان 50 جنيهًا إسترلينيًا غالياً، فذلك لأن Sony قد رفعت السعر بمقدار 10 جنيهات إسترلينية في أغسطس 2017، لا داعي للقلق، فقد وجدنا الأسعار أقرب من 40 جنيهاً استرلينياً، ولكن ستحتاج إلى عضوية PlayStation Plus، التي تمكنك من لعب ألعاب PS4 عبر الإنترنت، على الجانب “plus“، وسوف تمنحك العضوية أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة ألعاب PlayStation Plus الفورية التي تتضمن ألعاب مجانية كل شهر، كما يمكنك الاحتفاظ بها أثناء اشتراكك.

حيث تم تغيير تنسيق العرض مؤخرًا بحيث لم يعد يتضمن عناوين PS3 أو PS Vita، لذلك ستحصل فقط على عناوين PS4 الحالية من الآن فصاعدًا، وسوف تكون قادرًا على إعادة تنزيل أي من عناوين PS3 / Vita / PS4 التي أضفتها عبر PS Plus على مر السنين، حتى إذا انقضت عضويتك ثم قمت بالتسجيل مرة أخرى.

تحصل عضويات PlayStation Plus أيضًا على خصومات حصرية في المبيعات عبر شبكة PlayStation وتتيح لك تحميل حفظ اللعبة، وهو أمر رائع لنسخ تقدمك احتياطيًا في حالة فشل محرك الأقراص الصلبة لوحدة التحكم الخاصة بك.

هل عضوية PlayStation Plus تستحق الاشتراك بها؟

إذا كنت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت، فإن عضوية PlayStation Plus تستحق الشراء، إن لم تكن ضرورية لتجربة PlayStation الخاصة بك. لكن PS Plus له فوائد لأولئك الذين لا يلعبون عبر الإنترنت أبدًا، وذلك عن طريق توفير قائمة محدثة باستمرار بالعناوين الجديدة للتنزيل واللعب مجانًا، والتي ستكون أكثر بكثير من تكاليف العضوية كل شهر، لذلك لن تترك أبدًا رغبتك إذا كنت منفتحًا على تجارب جديدة وتبحث عن شيء جديد لكي تستمتع به أثناء اللعب، كما يمكن أن تكون وحدات التخزين السحابية والنسخ الاحتياطية في متناول اليد، خاصة وأن أنظمة PS4 تتقدم بسرعة الآن وهي أكثر عرضة للتعطل المؤسف.

أفضل أسعار الجمعة السوداء بلاي ستيشن بلس والصفقات

هناك دائمًا إمكانية التوفير خلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة السوداء، ولذلك عليك بتعقب جميع صفقات PS Plus المتاحة عندما يأتي يوم 29 نوفمبر، سوف نجد بشكل عام أن Cd Keys هي واحدة من أرخص الأسعار لشراء صفقة PlayStation Plus مدتها 12 شهرًا، ولذلك لا تتردد في التحقق من روابط Cd Keys ، فقط للتأكد من حصولك على أفضل صفقة PS Plus. عادة ما تحوم الأسعار بين 38 و 42 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة و 50 دولارًا إلى 58 دولارًا في الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.