أرامكو تعلن عن أسعار الوقود الجديدة شهر مارس.. انخفاض في سعر البنزين

أعلنت شركة أرامكو ” النفط السعودية “ عن مراجعة أسعار الوقود لهذا الشهر وفق النظام التى أعلنت عنه مسبقاً حول المراجعة الشهرية للأسعار، وقد أعلنت الشركة على أن أسعار البنزين المحدثة سوف تكون بداية من 16 رجب 1441 الموافق 11 مارس لعام 2020، يذكر أن شركة أرامكو تعمل على مراجعة شهرية لأسعار منتجات الطاقة تبعاً للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

أسعار البنزين والوقود الجديدة شهر مارس

كشفت شركة أرامكو عن أسعار البنزين والوقود الجديدة عن شهر مارس للعام الجاري 2020، وذلك وفق المراجعة الدورية المتبعة من قبل الشركة، وقد كشف الشركة على أن الأسعار الجديدة سوف تكون على النحو التالي :-

  • بنزين 91  = 1.55
  • بنزين 95 = 2.05
  • ديزل = 0.47
  • الكيروسين = 0.64
  • غاز البترول المسال = 0.75
أسعار البنزين والوقود الجديدة شهر مارس
أسعار البنزين والوقود الجديدة شهر مارس
هذا وقد أشارت شركة أرامكو إلى أن تعديل أسعار منتجات الطاقة يتم وفق إجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، وقد كشف الشركة على أن الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير سواء انخفاض أو إرتفاع، وذلك وفق للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

شركة أرامكو في السعودية

تعتبر شركة أرامكو من أبرز وأهم شركات النفط في العالم، هي شركة سعودية وطنية تعمل في مجالات النفط والغاز الطبيعي، حيث تعتبر أرامكو هي شركة عالمية متكاملة تم تأميمها عام 1988م، هذا  يتواجد مكان الشركة الرئيسي في الظهران. كما وتعتبر  الشركة من أضخم الشركات من القيمة السوقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.