أرامكو ترفع سعر البنزين 91 و 95 في السعودية

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن سعر البنزين 91 و 95 وذلك بعد أن أعلنت شركة أرامكو النفط السعودية عن تعديل أسعار البنزين 95 و91 والمراجعة الدورية لأسعار البنزين شهرية بدلاً من ربع سنوية، وقد أوضحت شركة أرمكو على أن التعديل سوف يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وسيكون التطبيق في صباح اليوم الحادي عشر، وذلك وفقاً لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

أسعار البنزين المحدثة

كشفت شركة النفط العالمية أرامكو السعودية على أنه مع بداية يوم 22 جمادي الأخر 1441 الوافق 16 فبراير 2020، سوف تكون أسعار البنزين على النحو التالي :-

سعر البنزين في السعودية
سعر البنزين في السعودية
  • بنزين 91 : 1.55 ريال لكل لتر.
  • بنزين 95: 2.11 ريال لكل لتر.

وقد نوهت شركة النفط العالمية أرامكو على أن الأسعار السابقة قابلة للتغيير في أى وقت، وذلك حسب أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية. يذكر أن بنزين 91 قد سجل سعر 1.50 ريال لكل لتر،  فيما كان يباع بنزين 95 بسعر 2.05 ريال لكل لتر، وذلك خلال الربع الرابع أكتوبر-ديسمبر من عام 2019.

أرامكو ترفع سعر البنزين 91 و 95 في السعودية
أرامكو ترفع سعر البنزين 91 و 95 في السعودية
اقرأ إيضاً

وزارة التجارة تشدد على ضرورة الالتزام في التسعيرة الجديدة

نوهت وزارة التجارة في دولة المملكة العربية السعودية على كافة المحطات على ضرورة الالتزام في التسعيرة الجديدة التى وضعتها شركة النفط العالمية أرامكو وقد نوهت الوزارة على أنه يمكن التواصل عبرها من خلال الاتصال على الرقم التالي 1900 وذلك لاستقبال البلاغات في حال هناك محطات وقود لم تلتزم بتلك التسعيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.