أدعية استقبال العام الجديد 2020 أروع أدعية للسنة الجديدة وتهنئة الأصدقاء والأحباب

يحرص الكثيرون على استقبال العام الجديد بالأدعية المليئة بالتفاؤل، كما يهتم البعض بتبادل التهنئة بالعام الجديد بشكل مختلف وهي إرسال الأدعية فيما بينهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورسائل نصية على الهاتف المحمول، ومع اقتراب حلول العام الجديد 2020 يبحث الكثيرون عن أدعية استقبال العام الميلادي الجديد.

أدعية استقبال العام الميلادي الجديد 2020

بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الميلادي الجديد 2020 ويستعد الكثيرون لاستقبال والاحتفال بالعام الجديد بطرق مختلفة وكثيرة، فالبعض يحتفل بالعام الجديد بتجمع الأهل والأصدقاء معا وقضاء ليلة رأس السنة في جو عائلي، والبعض الأخر يفضل الخروج والتنزه، والبعض الأخر يفكر في المستقبل وكيف ستكون السنة الجديدة وما يخفيهم القدر لهم لذلك نستعرض عليكم بعض الأدعية الرائعة لاستقبال العام الميلادي الجديد 2020.

أدعية العام الميلادي الجديد 2020

“اللهم أجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.. يارب العالمين”.

“اللهم أنا نستودعك عاما مضى من عمرنا، بأن تغفر لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تبارك لنا في أيامنا المقبلة، وتصلح أنفسنا وتيسر أمورنا”.

“الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير… وهذا عام جديد قد اقبل وعام جديد قد أقبل نسألك من خيره ونعوذ بك من شره”.

“اللهم أغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي”.

“رب احفظ لنا من حولنا ولا تحرمنا قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا لله في العام المقبل فرحة، تغير بها مجرى حياتنا إلى الأبد، اللهم أمين”.

وبذلك نكون قدمنا لكم أفضل مجموعة من الأدعية الخاصة باستقبال العام الميلادي الجديد، متمنيا من الله أن يجعله عام سعيد على الجميع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.