أخيرًا .. الوضع الليلي يصل تطبيق واتساب


قامت شركة الواتساب التابعة بشكل رسمي إلى شركة الفيسبوك، بالإعلان عن وجود خاصية جديدة في التطبيق وهي الوضع الداكن أو ما يعرف بالوضع الليلي في التطبيق الخاص بها، وقد جاء ذلك بعد طول انتظار من قبل مستخدمي التطبيق.

الوضع الليلي في واتساب 

ومن الجدير بالذكر أن الوضع الداكن في تطبيق واتساب من المقرر أن يأتي باسم Dark في واجهة الاختيار، على أن تكون كل من الشاشة الرئيسية وقائمة الإعدادات بلون غامق، ولكن فيما يتعلق بحالة واجهة المحادثة، فمن المرجح أن يكون الإطار الخاص يالدردشة فقط بلون داكن، بينما ستكن خلفية المحادثة إما بيضاء أو أي لون آخر يقوم المستخدم باختياره كخلفية للمحادثة.

وتجدر الإشارة إلى كون تلك الخاصية الجديدة قد أصبحت متوفرة في الوقت الحالي للنسخ التجريبية فقط، وحتى الوقت الراهن لم يتم طرح أي معلومات فيما يخص الموعد الخاص بتوافر الميزة الجديدة من خلال النسخة الرسمية المستقرة.

وفي سياق متصل يذكر أنه منذ شهر مارس من العام الماضي 2019، قد انتشرت الأخبار عن اقتراب توافر الوضع المظلم في تطبيق واتساب، ولكن اقتصر الأمر على التلميح فقط، بينما قد توافرت ميزة الوضع الليلي نفسها في العديد من التطبيقات الأخرى التي تمتلكها شركة الفيسبوك مثل كل من تطبيق انستجرام، وتطبيق ماسنجر.

كيفية تطبيق الوضع الليلي

ومن ناحية أخرى يذكر أن النسخة التجريبية الخاصة بالوضع الداكن تأتي حاملة رقم إصدار (2.2.20.13)، على متجر جوجل بلاي،  ويستطيع المستخدم القيام بتطبيق تجربة الوضع الليلي عن طريق:

  • الانتقال إلى إعدادات تطبيق الواتساب.
  • الضغط على الدردشات.
  • اختر كلمة Dark.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.