أخو الممرض خالد الحسيني يكشف الستار عن أمنية شقيقه التي لم تتحقق وآخر ما حدث له قبل وفاته بفيروس كورونا

مازلنا نتابع أصداء وفاة الممرض خالد الحسيني الذي تصدر  هاشتاق باسمه #الممرض_خالد_الحسيني على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر).  والذي توفى أثناء تأديته عمله في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وأعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة وفاة الممرض خالد بن عبد الله الحسيني صباح اليوم الأحد بسبب إصابته هو الآخر بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وفي التقرير التالي يكشف شقيق الممرض خالد الحسيني عن أمنية أخيه التي لم تتحقق وآخر ما حدث له قبل أسابيع من وفاته بفيروس كورونا.

شقيق خالد الحسيني: هذه أمنية أخي التي لم تتحقق

وقال حسين الحسيني أن الراحل خالد الحسيني كان يبلغ من العمر 43 سنة وكان يعمل في التمريض منذ 15 سنة، وانتقل بين جميع المستشفيات الخاصة في المملكة العربية السعودية. وبعد ذلك استقر للعمل في مستشفى الملك عبد العزيز في الزاهر بمكة المكرمة، وكان محبًا لعمله جدًا ويتفانى باستمرار،

وأضاف أن شقيقه خالد الحسيني الذي رحل له من الأبناء طفل عمره 7 سنوات وكان منذ بداية فيروس كورونا كوفيد 19 عازلًا نفسه في المنزل. ولقد أصيب بداء السكري قبل بضعة من الأسابيع من إصابته بفيروس كورونا، وأمنيته أنه كان يرغب في المواصلة للعمل أثناء إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لكن قدر الله سبحانه وتعالى كان أسرع منه وانتهت حياته.

جدير بالذكر أن عائلة الممرض خالد عبد الله الحسيني شيعت جثمانه الثرى في مقبرة شهداء الحرم في مكة المكرمة ظهر أمس الأحد الموافق 17 مايو 2020.

صحة مكة تنعي الممرض خالد الحسيني الذي كافح فيروس كورونا كوفيد 19

ونعت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة الممرض خالد الحسيني، وقالت : ” بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تنعي المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة الممرض خالد بن عبد الله الحسيني، الذي رحل هذا اليوم” مضيفة : ” ونسأل الله المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر السلوان.”.

مدير الصحة العامة في مجلس الصحة ينعي الممرض خالد الحسيني

وأصدر الدكتور أحمد العمار، مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجية، نعيًا يقول فيه رحم الله الممرض خالد الحسيني أحد أبطال الصحة في مكة المكرمة، والذي توفاه الله عز وجل بعدما أصيب بعدوى فيروس كورونا كوفيد 19 مضيفًا : ” نرسل تعازينا لأهله وزملاءه، ونقول لأهله افخورا بابنكم لأنه توفى ساعيًا في صحة وعلاج المصابين، وجميعنا نفتخر به، رحمة الله عليه. “

نعي الصحة في منطقة مكة المكرمة لـ الممرض خالد عبد الله الحسيني
نعي الصحة في منطقة مكة المكرمة لـ الممرض خالد عبد الله الحسيني
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.