أخر المستجدات حول قضية نسيم حبتور بعد فحص DNA المستقل

أعلن المحامي الدكتور سعد بن شايع، وكيل أسرة المختطف نسيم حبتور، اليوم صدور نتائج مقارنة تحليل الحمض النووي للمقيم نوري حبتور، بفحص الشاب “طلال”، الذي يدعى أنه ابنه “نسيم” المختطف قبل 27 عاماً، وكان العديد من النشطاء على تطبيق “تويتر”، قد تفاعلوا مع القضية حيث برز وسم #نسيم_حبتور بين المواضيع الأكثر تداولاً في المملكة لليوم الثلاثاء.

نتائج فحص DNA نسيم حبتور

تم إجراء فحص الـ DNA، بعد أن تم أخذ عينة من ذوي “نسيم” يوم أمس الأثنين، مع شاب يدعى طلال كان يعتقد أنه هو المختطف، وكانت نتيجة الفحص الذي ظهر اليوم هو عدم تطابق البصمة الوراثية للشاب طلال مع نوري الحبتور ووالدة المختطف نسيم، ليكون بذلك قد أقفل هذا الملف حسب ما قال الدكتور سعد بن شايع.

كان والد المختطف “نسيم حبتور“، أنه يتمنى إعادة فحص مع شخص يحمل مواصفات ابنه، حيث تم إجراء الفحص منذ عامين، لكن النتيجة تأخرت في الظهور، وأنه يطالب بإعادة الفحص.

قصة خطف نسيم حبتور

تم فقدان نسيم قبل أكثر من 20 عاماً بكورنيش الدمام في المملكة، حيث كان عمره سنة وعدة شهور، من سيدة استدرجته ثم اختفى بعدها، وقد طالبوا والديه بالبحث عنه، بعد توسيع الاختطاف من قبل المتهمة “سيدة الدمام”، فعاد الأمل لديهم، أصبحت قضيته متصدرة مواقع التواصل وتعاطف معها مجموعة من السعوديين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.