أخبار نادي الهلال السعودي| لقب جديد من الاتحاد الأسيوي للاعب “بافيتمبي جوميز”

الهلال السعودي على موعد مع المجد حتماً، ليس لأن الزعيم قد تمكن من تحقيق فوز كبير وساحق على نظيره القطري السد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة أبطال أسيا بنتيجة 4 أهداف لهدف وحيد بمباراة الذهاب بين الفريقين، لكن لأن فريق الهلال قد أثبت للجميع أنه عملاق ويضم عدد من اللاعبين القادرين على الذهاب بعيداً في البطولة بل وأبعد منها بتحقيق الحلم والوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية، وقبل المباراة المنتظرة لفريق الهلال بمواجهة نظيره السد لمباراة العودة بتاريخ 22 أكتوبر القادم.. جاء الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بخبر مُفرح لفريق الهلال وجماهيره العريضة والعظيمة التي ساندت فريقها بكل حب وحماس وولاء.. وذلك بمنح لاعب ومهاجم الهلال جوميز لقب جديد.. فإليكم التفاصيل.

لقب جديد لمهاجم الهلال بافيتمبي جوميز من قبل الاتحاد الأسيوي

فرغم أن مهاجم فريق الهلال المتألق دوما “جوميز” قد خالفه الحظ بشكل مُفجع مع بداية مباراة فريقه أمام السد خلال مباراة الذهاب ببطولة أسيا حينما أحرز جوميز هدف في مرمي فريقه، ليهدي بذلك فريق السد هدف تقدم غالي بمباراة صعبة وهامة، إلا أن العملاق جوميز تمكن على ملعب حمد الكبير بالعاصمة القطرية أن يثبت فعلياً انه لاعب كبير وفوق العادة.

وذلك حينما تمكن من تصحيح وضع فريقه وأحرز هدفين رائعين بمرمى السد وذلك من مجمل أربع أهداف سكنت شباك النادي القطري، وبعد أداء فوق الرائع من العملاق بافيتمبي جوميز منح الإتحاد الأسيوي لكرة القدم اللاعب لقب أفضل لاعبي أسيا خلال ذهاب مباريات البطولة التي أقيمت وجمعت كل من الهلال ضد السد وفريق أوراوا الياباني ضد فريق غوانغجو إفرغراند الصيني.

وأصبح الهلال على مرمى حجر من نهائي بطولة أسيا إذا تمكن من تجاوز مباراة السد القادمة والتي تجتمع جميع عوامل الفوز من المستوى الجيد للزعيم ولعبه المباراة على أرضه ووسط جمهوره ليجتازها حتى يُلاقي أحد البطلين بطل اليابان أو بطل الصين بنهائي البطولة الحلم بطولة أسيا 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.