أخبار عن مفاوضات بين الزمالك ووليد أزارو للانضمام للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة

حالة نفسية سيئة يعيشها مهاجم القلعة الحمراء المغربي وليد أزارو هذه الأيام، خاصة بعد عدم اعتماد المدير الفني السويسري رينيه فايلر عليه في هجوم أصحاب الرداء الأحمر، حيث أنه كان في فترة من الفترات أحد العناصر الأساسية بالفريق، وعلى ما يبدو أن أن مجلس إدارة الأهلي يخطط للاستغناء عن اللاعب خلال المرحلة القادمة في ظل مطالبة فايلر بالبحث عن مهاجم أخر.

وهذا ما دفع أزارو إلى فتح قنوات اتصال مع مسئولي نادي الزمالك، خاصة بعد أن تحدث معه أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن الانضمام للفريق إما في فترة الانتقالات الشتوية أو في الصيف المقبل، وذلك في محاولة من مسئولي الزمالك الرد على تعاقد الأهلي مع محمود كهربا، وهذا ما رحب به المهاجم المغربي وأكد أن عقده يتبقى فيه عامان، وسوف يسعى لإقناع مسئولي القلعة الحمراء بتركه للتعاقد مع أي نادي آخر.

على صعيد آخر أكد بعض المحللين أن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب المغربي قد تجعل الأهلي يُغالي في مطالبه المادية، أو يُمانع بشكل كامل في إعطاء أزارو حق تقرير مصيره، أو يقوم ببيعه خارج مصر ولكن في كل الحالات وبنسبة كبيرة لن يُبقى عليه بين صفوفه وهذا ما يريده اللاعب.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يخوض غدًا مباراته في الدوري العام بالجولة العاشرة أمام الاتحاد السكندري، حيث يحتل المركز الأول حتى الآن في جدول الترتيب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.