أخبار الهلال السعودي اليوم.. الزعيم يطير إلى الأحساء الليلة استعداداً لمواجهة الفتح

آخر أخبار الهلال السعودي اليوم

نتابع أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم، عبر موقعنا اليوم الإخباري، حيث يستعد العملاق السعودي لمواجهة مضيفه نادي الفتح ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأدى نادي الهلال مرانه الرئيس مساء يوم أمس الثلاثاء استعداداً للقاء الفتح، حيث بدأ المران بتدريبات لياقة باستخدام الكرة، وطبق المدير الفني مع اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والفنية، كما واصل الثلاثي محمد كنو وعمر خربين، وغوميز برامجهم التأهيلية، وحضر مران أمس رئيس النادي الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، لمساندة الفريق قبل لقاء الفتح يوم غد.

آخر استعدادات نادي الهلال اليوم قبل مواجهة الفتح

وفي برنامج نادي الهلال اليوم استعداداً لمباراة الفتح يوم غد يصل اللاعبون لمقر النادي في تمام الساعة الرابعة والنصف، على أن يبدأ المران في الساعة الخامسة والنصف، ويغادر الفريق إلى الأحساء في التاسعة والنصف مساءً.

موعد مباراة الهلال والفتح في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين

يخوض نادي الهلال مباراته ضد نادي الفتح يوم غداً الخميس على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي،في الأحساء، وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن الهلال السعودي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة من 8 لقاءات، حيث تمكن الهلال من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في آخرى، وتلقت شباكه 6 أهداف، في أحرز خط هجومه 23 هدفاً، ليكون الهلال أقوىى خط هجوم في الدوري السعودي حتى الآن.

على الجانب الأخر نادي الفتح يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب العام برصيد 4 نقاط فقط، حيث خسر في 6 مباريات، وتعادل في لقاء، فيما تمكن من تحقيق الانتصار في مواجهة وحيدة، وأحرز الفريق 11 هدفاً، وتلقت شباكه 18 هدفاً، ليعد الأضعف دفاعياً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.