أحمد فلوكس يرد لأول مرة على حملة السخرية ويوضح موقفه من الخدمة العسكرية

تصدر أحمد فلوكس، الفنان المصري الشهير، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك، أو تويتر على الإنترنت، فما بين صورة مستهزئة به، وفيديو للسخرية منه، وصلت إلى حد أن بعض المغرضين نشروا أخبار تقول إن الشرطة المصرية ألقت القبض على أحمد فلوكس، بتهمة التهرب من التجنيد، الأمر الذي نفاه الفنان أحمد فلوكس وأكد على أنه لم يتشرف بالخدمة العسكرية لأسباب سنذكرها في المقال التالي فتابعونا.

أحمد فلوكس: أنا وحيد إخواتي لذلك حصلت على اعفاء من التجنيد

قال الفنان أحمد فلوكس إنه حاصل على اعفاء من الخدمة العسكرية لأنه ولد وحيد على أخوات بنات، ووفقًا لقانون التجنيد العسكري المصري فهذه الحالات تحصل على اعفاء من التجنيد، مشيرًا إلى أن ما نشر من أخبار كاذبة عن القبض علي لأني تهربت من التجنيد على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة بالمرة، بل تم التركيب لـ شعارات بعض الصحف حتى يضلل المغرضون القراء.

جانب من حملة السخرية من أحمد فلوكس على مواقع التواصل الاجتماعي
جانب من حملة السخرية من أحمد فلوكس على مواقع التواصل الاجتماعي

وعن الخدمة العسكرية في الجيش المصري أكد بل شدد الفنان أحمد فلوكس أنه يتشرب بأن يلتحق ويؤدي الخدمة العسكرية، موجهًا الشكر لجميع المتابعين له الذين تواصلوا معه لكي يطمئنوا على أحواله، ويتأكدوا من الشائعات التي انتشرت عليه في الفترة الأخيرة.

أحمد فلوكس في وجه مدفه الانتقاد بسبب (المبالغة) في فيلم الممر

وقف الفنان أحمد فلوكس مواجهًا مدافع الانتقاد الأونلاين بعد اتهامه بـ ( المبالغة) بعد مشاركته في فيلم الممر، خاصة مع حماسه أثناء التصوير وهو يتلقى مجموعة من الجوائز التي حصل عليها أبطال فيلم الممر، لدرجة أن البعض قال إنه مازال متقمصًا دور ضابط الجيش الذي شارك في حرب السادس من أكتوبر 1973.

تجدر الإشارة إن فيلم الممر جمع مجموعة من الفنانين المشاهير غير أحمد فلوكس مثل شريف منير، وأحمد عز والفنان أحمد رزق، ومحمود حافظ، ومحمد الشرنوبي، ونور محمد، وإياد نصار، ومحمد فراج، وحضر كنجوم شرف كل من حجاج عبد العظيم، وهند صبري، وانعام سالوسة. وحاز فيلم الممر على اعجاب الكثير من المشاهدين بعد عرضه في دور العرض السينمائي المصري في عيد الفطر الماضر، كما أثار ضجة اعجاب أيضًا مع عرضه مرة أخرى على الشاشة الفضية في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر الأخيرة.

لا يفوتك: امتعاض من محبي الشيخ محمد متولي الشعراوي ضد تصريحات اسما شريف منير

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.