أحمد حلمي يوجه رسالة إلى عمرو دياب عقب ضجة اسمه الحقيقي

نشر الفنان أحمد حلمي على حسابه الرسمي على موقع “الإنستجرام”، صورة له من حفل الفنان عمرو دياب المقام مؤخرا موجها له رسالة مؤثرة، حيث حرص أحمد حلمي على حضوره الحفل برفقة زوجته منى ذكي.

تعليق أحمد حلمي على الصورة

وعلق أحمد حلمي على الصورة قائلا” عارفين التورتة أما تبقى كبيرة كدة وحلوة وكذا دور، وبيبقي فيه فراولاية واحدة كدا في آخر دور لوحدها منورة التورتاية.. هي دي بقى حفلة عمرو دياب.. استمتعنا في الحفلة جدًا يا عمرو.. طول عمرك متألق”.

ضجة اسم عمرو دياب الحقيقي

وجاء تعليق أحمد حلمي عقب الضجة التي أثيرت حول اسم عمرو دياب الحقيقي، حيث صرح الموسيقار هاني شنودة، في أحد اللقاءات التلفزيونية، أن أسمه الحقيقي ليس عمرو بينما الآخر دياب فقال” اسمه مش عمرو لكن آخر الاسم دياب”.

بداية مشوار عمرو دياب

وأوضح الموسيقار هاني شنودة، أن عمرو دياب في البداية دق باب هاني شنودة عندما كان في بورسعيد، وطلب منه السفر معه إلى القاهرة من أجل الغناء، وأضاف شنودة” شفت في عنيه نظرة بتقول إنه مش راجع بورسعيد تاني وإنه هيرمي كل ده وراه وهيعمل مستقبل جديد”.

وبعدها تحدث هاني شنودة لعمرو قائلا له بأنه يعاني من مشكلتين، المشكلة الأولى اللكنة، والمشكلة الثانية عدم تواجده في القاهرة، حيث كان يعيش داخل بورسعيد، ولكن فوجيء في اليوم التالي بعمرو دياب يتوسط الفرقة ويطلب منه السفر إلى القاهرة والعمل في مجال الغناء، وعندما سئله هاني شنودة أين سيقيم؟ أجابه عمرو دياب” مالكش دعوة بحاجة أنا هتصرف”، وأوضح هاني شنوده أنه توسط لعمرو دياب للدراسة في معهد الموسيقى العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.