أحمد العوضي يكشف كواليس مسلسل الاختيار.. وهذا رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد متابعة المسلسل (فيديو)

كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس تجسيده شخصية الإرهابي هشام عشماوي خلال مسلسل الاختيار والذي يعرض على شبكة قنوات أون خلال شهر رمضان الكريم، والذي أُذيعت منه الحلقة الـ 28 خلال الساعات القليلة الماضية والتي جسدت ملحمة البرث والتي استُشهد فيها القائد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 في الصاعقة المصرية.

وقال “العوضي”، خلال مداخلة هاتفية مع أسماء مصطفى عبر فضائية “اكسترا نيوز” إن تجسيد شخصية هشام عشماوي لم يكن بالأمر السهل على الإطلاق خاصة أنه شخص إرهابي، لكنه عمل على دراسة الشخصية بشكل متمكن وقوي متابعا: “فضلت أدرس الشخصية لمدة 3 شهور من أجل إخراجها للناس بالشكل الأمثل”.

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز حذرتني من شخصية هشام عشماوي

وتابع أن ياسمين عبد العزيز حذرته من تجسيد شخصية هشام عشماوي بعدما شاهدته في المسلسل، حيث إنها توقعت أنه يكرهه الناس من كثرة تقمصه للشخصية أثناء تجسيده لها خلال مسلسل الاختيار، مشيرا إلى أنه كان من الطبيعي أن يظهر هشام عشماوي خلال أحداث المسلسل عبوثا ولا يضحك لأنه كان إرهابي ومجرم.

وأردف أنه الجمل التي كان يقولها مثل “طواغيت” و”الله المستعان” بالطريقة التي كان يتحدث بها كان نتيجة تجسيده القوي للشخصية خلال أحداث المسلسل، حيث إنه تعلم تلك الجمل وطريقة نطقها وإلقاؤها أمام الكاميرا بعد تقمصه للشخصية بالشكل الأمثل، موضحا أن ردود الأفعال على المسلسل طبيعية خاصة أنه يجسد شخصية إرهابي شرير.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.