أحمد السقا يعتذر للشاب الأسيوي: “نيابة عن المصريين حقك علينا”

نشر الفنان أحمد السقا، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع “انستجرام” صورة لواقعة الشاب الأسيوي، وعلق عليها: “دي مش أخلاقنا يامصريين، حقك علينا وياريت كل واحد يقف بجانب شخص زي ده”.

وأضاف “السقا”: “لا للعنصرية لا للتنمر أحنا اكبر واجدع من كده بكتير، وأنا بوجه كلمة للشاب نيابة عن المصريين حقك علينا”، وتفاعل ياسين نجل أحمد السقا مع المنشور، وعلق عليه قائلا: “لا للتنمر ولا للعنصرية الله يسامحكم”.

جدير بالذكر  أن شهدت الساعات الماضية تداول مقطع فيديو لشاب أسيوي أعلى الطريق الدائري، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مع تعليقات ساخرة منه بعد أن قام سائق التاكسي “أوبر” برفض توصيله إلى مشواره؛ خوفا من فيروس كورونا، ونزل على الفور من السيارة، وهو ما جعل الشاب ينزل ايضا ويقف على الكوبري فى محاولة لإيجاد تاكسي آخر ولكنه فشل.

وقد تعرض الشاب للتنمر من قبل بعض المواطنين الشاهدين للواقعة الذين أخذوا يصورونه ويرددون “كورونا كورونا”. وهذا ما آثر تعاطف النجم أحمد السقا، الذي وجده تصرف غير لاقى من بعض المصريين وحرص على توجيه الاعتذار لهذا الشاب.

يذكر أن الفنان أحمد السقا قد انتهى مؤخرا من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد “العنكبوت” بمنطقة الرماية، إذ دخل الفيلم حاليا مرحلة المونتاج والمكساج تحضيرا لعرضه.

“العنكبوت” من بطولة منى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وشيماء سيف، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.