أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام.. ويكشف التفاصيل والأسباب

صرح أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن انفصاله عن المطربة أنغام، حيث نشر رسالة حزينة عبر فيها عن استيائه وحزنه عما وصلوا إليه بعد السعادة التي جمعتهما منذ الزواج.

أحمد إبراهيم يعدد أسباب الانفصال عن أنغام

وقال إبراهيم في رسالته أنه أحب أنغام والجميع كان يعلم ذلك، ولولا التجاوزات وعدم الإحترام والتدخل في خصوصياتنا، ما كان دُمر هذا الحب، وأضاف قائلا: “عكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا”.

وتابع أحمد أنه يعمل في هذا المجال من 17 عاما، ومع ذلك يتهمه الناس بالسعي وراء الشهرة، وكأنه جديد في مجاله، وأن سبب معرفة الناس به بعد زواجه من “أنغام” يرجع لكونها نجمة عظيمة ويتابعها جمهورها في كل مشوارها دائما. وأضاف بأنه سعيد بالنجاح الذي حققاه أثناء العمل سويا، وكان يتمنى تكراره مرة أخرى.

وذكر أحمد أنه دائما ممتن لأم أولاده ويقدر دورها العظيم، مضيفا:

“انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير “.

أحمد إبراهيم لأنغام: هعيش على ذكرياتنا

واختتم الموزع الموسيقي كلامه عن أنغام (زوجته السابقة)،قائلا: “أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف”، مضيفا: “مش هغير من مشاعري ناحيتك، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام.. ويكشف التفاصيل والأسباب 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.