أحمد أمين يلعب دور رفعت إسماعيل في المسلسل المصري الأول على نيتفليكس 2019

أحمد أمين الممثل المصري الكوميدي ومقدم برنامج البلاتو المعروف، سيلعب دورًا رئيسيًا في المسلسل المصري الأول “خوارق”، حيث تدور أحداث المسلسل في مصر عن أحداث ما وراء  الطبيعة في فترة الستينيات من القرن الماضي، ويأتي  الدكتور رفعت إسماعيل في سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة وهو يحاول كشف الأسرار وراء كل حالة فريدة وغير عادية.

لماذا تم اختيار أحمد أمين؟

الممثل والكاتب المصري أحمد أمين سيقوم بدور الدكتور رفعت إسماعيل في هذه السلسلة، والتي سيتم البدأ في انتاجها في نوفمبر القادم، وسيقوم بإخراجها المخرج المصري عمرو سلامة، وينضم إليه المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري.

أحمد أمين قد وقع عليه الاختيار لأداء تلك الشخصية لما يمتلكه من كاريزما قوية على الشاشة، وذلك وفقاً لما قاله المخرج عمرو سلامة عن أحمد أمين حيث قال سلامة: “أمين يجلب مستوى من الأصالة وحضور قوي على الشاشة شعرنا أنه كان في نهاية المطاف مناسباً للدكتور رفعت إسماعيل، مع مثل هذا الممثل المحلي القوي المقترن بتأثيرات خاصة مذهلة، لا يمكننا الانتظار لبدء الإنتاج في الشهر المقبل. ”

أحمد أمين بطل مسلسل من تأليف العراب

استناداً إلى كتب العراب أحمد خالد توفيق( الذي جعل الشباب يقرأ) التي بيعت أكثر من 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، سوف يتم عمل مسلسل أحداث ما وراء الطبيعة أو “خوارق”، وهو أول عمل مصري درامي يتم مشاركته على Netflix في الدراما المصرية، وسيتم إنتاج “حوارق” من قبل محمد حفزي وعمرو سلامة.

للحفاظ على وفاء الكتب، سيتم تصوير مسلسل”خوارق” في مصر وسيشاهد قائمة ممثلين كاملة، لم يتم الإعلان عنها بعد، مما يعكس التزام Netflix بإنشاء محتوى مصري أصيل يستمتع به الجمهور العالمي، وستجلب السلسلة إلى الحياة خارقة للطبيعة، وذلك باستخدام تقنيات مؤثرات ما بعد الإنتاج والتأثيرات المرئية (VFX) لتكملة العروض المدلى بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.