“أحلى كتير بالحجاب.. ربنا يثبتك” نرمين الفقي بإطلالة جديدة أثناء العمرة “صور”

نشرت الفنانة نرمين الفقي، صورًا لها بالحجاب والعباية، أثناء أدائها لمناسك العمرة في الحرم المكي، وأشاد متابعوها بالإطلالة الجديدة، والتي تختلف عن صورها المنشورة من قبل، و بمجرد نشر أي صورة كانت تنهال عليها التعليقات بالإشادة والاستحسان، وكان من بين التعليقات على صورها المنشورة : “أحلى كتير .. ربنا يثبتك .. قمر بالحجاب .. ربنا يهديكي للحجاب .. الله على الجمال الطبيعي ” .

نرمين 6

نشاط لنرمين الفقي على السوشيال ميديا

وكانت الفقي قد جذب الأنظار، بنشاطها الكبير على السوشيال ميديا، خلال الفترة الماضية، بنشر مجموعة من الصور تبدوا فيها بالعديد من الإطلالات الجديدة، فضلًا عن فوتوسيشن، وصور برفقة الدولفين وطائر البطريق، في الوقت التي قلت فيه مشاركتها في الأعمال الفنية، سواء في المسلسلات أو الأفلام، بالمقارنة بالفنانات من أبناء جيلها .

نرمين الفقى

نرمين بفستان قصير عام 2019

كانت الفنانة نرمين الفقي، قد نشرت عام 2019م، صورًا لها بفستان قصير، أثناء جلسة تصوير متميزة، وحازت تلك الإطلالة على العديد من تعليقات الاعجاب، عبر فيها الآلاف من محبيها ومتابيعها عن حيهم لها، طالبين منها المزيد من العمال الدرامية والسينمائية، إلا أنها لم تعلق على الصور بكلمة واحدة، واكتفت بهشتاج “الكريسماس”، فقط.

نتيجة بحث الصور عن نرمين بفستان قصير عام 2019

أعمال فنية قليلة إلا أنها متميزة

وكانت الفنانة، نرمين الفقي قد شاركت في مسلسل، “نصيبى وقسمتك”، الجزء الثالث، والذي وصل إلى 45 حلقة، الذي كان يتضمن حكايات عديدة وقصص مختلفة، وشاركها في هذا العمل هبة مجدى وهانى عادل، و “أكدب عليا شوية” مع ميرهان حسين ومراد مكرم، “اتفضل فى الصالون” مع الفنانة هنا شيحة وفراس سعيد، “كله بالحب” مع شريف سلامة وإيمان العاص .

نتيجة بحث الصور عن نصيبي وقسمتك نرمين الفقي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.