أحصل مجاناً الآن على لعبة ماين كرافت Mine Craft الأصلية بالتحديث الأخير

تعد لعبة ماين كرافت الأصلية من بين أكثر الألعاب طلباً وجمهوراً منذ العديد من السنوات، حيث تتوفر اللعبة على العديد من منصات اللعب الشهيرة بشكل مدفوع وبمبلغ مالي يصل لأكثر من 12 دولار للنسخة العادية سواء للموبايل أو الكمبيوتر وكما أن هناك نسخة خاصة بمنصة اللعب الـ XBOX، ولكنها أيضاً ليست مجانية، ولكن لا تقلق حيث أن هناك العديد من البرامج التي عملت على إتاحة لعب ماين كرافت الأصلية على الكمبيوتر وأيضاً على الجوال، وفي هذا المقال نذكر لكم طريقة لعب ماين كرافت الأصلية على الكمبيوتر والجوال بأسهل الطرق.

لعبة ماين كرافت بالتحديث الأخير 2020

هي لعبة مستقلة جديدة من نوعها بدأ تطويرها في عام 2009 باستخدام لغة الجافا Java بواسطة المطور السويدي السيد ماركوس بيرسون الذي أصبح يلقب بإسم نوتش والذي قام بعد ذلك بإنشأ شركة خاصة به يعمل من خلالها على تطوير الألعاب والتي أطلق عليها اسم موجانغ “MOJANG” والتي قام بعمبية استحواذ كامل عليها من قبل شركة مايكروسوفت في عام 2014، كما وحازت لعبة MINE CRAFT على إعجاب الملايين من الأشخاص من حول العالم بسبب أسلوب اللعب والمحتوى التي تقدمه اللعبة حيث أنها تتناسب للمستوى الطفولي والمستوى الأكبر سناً.

لعبة ماين كرافت 2020
لعبة ماين كرافت 2020

تحميل ماين كرافت MINE CRAFT للأندرويد 2020 مجاناً

من خلال الرابط التالي يمكنك تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية الكاملة للأندرويد علماً بأنها آخر تحديث للعبة، وسنوافيكم قريباً بالتحديثات الجديدة القادمة، إبقى على إطلاع دائم لمقالات الكاتب للحصول على أخر تحديث للعبة لهواتف الأندرويد.

اسم اللعبة

Minecraft: Pocket Edition

حجم اللعبة 94.3 ميجا بايت
رقم الإصدار 1-16-40-02
رابط التحميل ماين كرافت

تنزيل لعبة ماين كرافت للأيفون مجاناً الأصلية 2020

يرجى متابعة الخطوات التالية بدقة للحصول على لعبة ماين كرافت بدون أي مشاكل مجاناً للأيفون والأيباد.

  1. تحميل وتثبيت تطبيق متجر App Valley.
  2. بعد التثبيت قم بفتح المتجر وأبحث من خلاله عن لعبة “Mine Craft” ثم إضغط على زر “GET” للتثبيت بشكل مجاني.
  3. الضغط مرة أخرى على زر “GET” حتى ظهور بند تأكيد تثبيت التطبيق وثم قم بالموافقة عبر الضغط على خيار “Install” للتأكيد على عملية التثبيت أيضاً.
  4. انتقل الآن لشاشة هاتفك الرئيسية ستلاحظ أنه يجري تثبيت اللعبة.
قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Amen يقول

    لعبه جميله جداً

  2. Amen يقول

    ممكن الاجابه بسرعه

    1. صهيب كراز يقول

      تفضل عزيزي..؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.