أحصل على نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية ليبيا 2019

أعلنت وزارة التعليم في ليبيا على صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم الانتهاء من كافة الأعمال اللازمة لإعلان نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2018/2019، وذلك بعد أن انتهى السادة المعلمون المشاركين في أعمال التصحيح من الانتهاء من كافة الأعمال التي تعوق عملية إعلان نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية في ليبيا 2019.

أحصل على نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية ليبيا 2019:-

يمكن من لطلبة وطالبات الشهادة الثانوية في ليبيا والذين قاموا بأداء امتحانات الدور الثاني في ليبيا الدخول على الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التعليم في ليبيا للحصول على النتيجة، حيث يقوم الطالب باختيار الدور الثاني لمعرفة النتيجة ومن ثم كتابة رقم الجلوس لتظهر له نتيجته بشكل مباشر، حتى يطمئن على النتيجة الذي تأخر إعلانها .

ومنذ أيام أعلن وزير التعليم في ليبيا عن إقالة نحو 156 ألف معلم ومعلمه، ونتيجة لعدم استجابة رئاسة الحكومة لذلك القرار، قام سيادته بتقديم استقالته، غير أنه لم يتم قبول استقالته حتى الآن.

وفى الفترة الأخيرة واجه الشعب الليبي الكثير من المصاعب سواء على المستوي السياسي والاجتماعي نتيجة التدخلات الدولية في الأوضاع الداخلية في ليبيا، طمعاً في ثروات الشعب الليبي الذي سيكون على مستوى الحدث ولن يسمح بقبول أي تدخل خارجي يحول بينه وبين استقراره الداخلي.

ونحن بدورنا نتمني لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية الليبية بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.