أحدث وأجدد عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

أياماً قليلة ويبدأ الكثيرون في البحث عن عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، فهي مناسبة يحتفل بها العالم أجمع، ويحصل فيها الكثيرون على عطلات حيث يحتفلون بالأعياد، وتستخدم عبارات التهنئة في بوستات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيسبوك وتويتر وغيرها.

ويمكن إرسال عبارات التهنئة إلى العائلة والأهل والأصدقاء في رسائل عبر الهاتف المحمول أو الحاسب الآلي من خلال برامج الاتصال المتعددة، مثل رسائل الماسنجر والواتس آب وأس أم أس وغيرها من البرامج المستخدمة للتواصل.

مظاهر الاحتفال بمناسبة رأس السنة الميلادية

يخطط الكثيرون مع قرب حلول لقضاء إجازة رأس السنة الميلادية الجديدة في مكان مختلف ويلجأ البعض إلى إقامة الحفلات أو حضور إحداها في أحد الفنادق أو المسارح، كما تحرص الكثير من ربات البيوت على إعداد أطباق الحلوى وشراء شجرة الكريسماس وتزيينها بمختلف أشكال الزينة، لتبث الفرحة في نفوس أفراد أسرتها وخاصة الأطفال.

وتنتشر الزينة في الشوارع وعلى المباني والمحال الكبرى، ويضعون على أبوابها أشجار الكريسماس المزينة، كما يستقبل بابا نويل في الحفلات الأطفال ويقدم لهم الهدايا والحلوى، ليشعرهم ببهجة العام الجديد وروعته، ويتمنى لهم قضاء عام ميلادي سعيد.

أشهر عبارات التهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة

نعرض فيما يلي أشهر عبارات التهنئة التي يمكن أن يتبادلها الأهل والأصدقاء في رسائل بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة.

  • يا أغلى البشر، كل سنة وانت طيب و\عقبال ألف عام بوجودك، سنة جديدة دخلت أتمنى لك كُل شيء جميل فيها، كجمال قلبك وروحك.
  • بك ودعت عيد مضى و وبك اقبل عيد جديد أرجو من الله أن يجعله عليك عيدك سعيد.
  • أنهيك يا أغلى البشر والأحباب , وبعيد راس السنة الجديدة ارسل لك شوق وعتاب , وبما أن فرحة العيد على الأبواب , أنا قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك رسالة حب وتهاني , وأتمنى لك عام جديد سعيد , وأتمنى منك أسمع الجواب.
  • لا يغيب جمالك .. أسفرت وأنورت بطلتك ودلالك .. نورت اول يوم وليلة في عامنا الجديد .. دوم الفرح والابتسامة والعمر المديد .. وكل عام وانت بخير وصحة وسعيد
  • مضت سنة وأقبلت سنة وانت لي حبيب وغرام هالسنة وكل سنة
  • اليـوم تُلامس عقارب ساعتي سنه جديدة من عمري .. اجعلها سنة خير وصلاح وتحقيق أمنيات يا رب
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.