أحدث طرق لشحن عملات جواهر في لعبة فري فاير Free Fire 2020

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يلعبون لعبة free fire الشهيرة عن طريقة وكيفية شحن جواهر في اللعبة، حيث يتميز اللاعب عندما يقوم باضافة العديد من الجواهر داخل اللعبة حينما يستعملها في شراء أطقم مميزة والكثير من الاشياء المميزة الاخرى التي تكون ضمن محتوى اللعبة، وفي هذا المقال نذكر لكم الطريقة الوحيدة والمضمونة والقانونية التي تمكنك من شراء عدد الجواهر الذي تريده أيً كان، من خلال أحد وسائل الدفع المتاحة لبلدك، تابع في هذا المقال للتعرف على الطريقة بالخطوات وبالفيديو:-

طريقة شحن جواهر في لعبة فري فاير Free Fire 2020

من الضروري لكل لاعب محترف في اللعبة بأن يقوم بشحن جواهر ودفع المال مقابل التميز بالاغراض التي تلزم الشخصية داخل اللعبة ولو لمرة واحدة، ومن الطرق الرسمية لشحن جواهر كالتالي:

  1. يمكنك شحن جواهر عن طريق أحد وسائل الدفع مثل حساب الـ Pay Pal أو بطاقة الـ Visa أو بطاقة الـ Master Card، أو العديد ن وسائل الدفع الأخرى، ويمكنك معرفة طريقة الدفع والشحن من خلال وسائل الدفع المذكورة، تابع الفيديو أدناه.

2. يمكنك أيضاً الشحن عن طريق حسابك في جوجل بلاي، حيث أنه يجب التأكد من وجود وسيلة دفع في حسابك في المتجر حتى يتم خصم المبلغ منه، وبهذا تستطيع شحن الكمية التي تريدها بالمبلغ المعلوم ويتم خصم المبلغ من وسيلة الدفع في متجر جوجل بلاي، كما ويمكن إذا لم يكن لديك وسيلة دفع في متجر جوجل، يمكنك شراء بطاقة بأحد المبالغ الآتية (5 دولار، 10 دولار، 20 دولار، 50 دولار، 100 دولار…) ووضع كود البطاقة في حسابك، بذلك سيتم إضافة المبلغ الخاص بالبطاقة التي قمت بشرائها.

طريقة تثبيت ولعب لعبة فري فاير  Free Fire

يمكنك تثبيت اللعبة على هاتفك من خلال الروابط في الأسفل لمتجري جوجل بلاي وآب ستور، تابع الجدول أدناه به كافة التفاصيل والمعلومات:-

أولاً: تثبيت فري فاير للآندرويد / Free Fire For Android:-

اسم اللعبة عبر المتجر قارينا فري فاير: أرض العجائب
حجم لعبة Free Fire للآندرويد 520 ميغا بايت
تقييم اللعبة في المتجر 4.1 من 5.0
رابط التثبيت Free Fire

ثانياً: تثبيت فري فاير للآيفون / “Free Fire For IOS “IPhone:-

اسم اللعبة عبر المتجر

Garena Free Fire: Wonderland

حجم لعبة Free Fire للآيفون 1.3 غيغا بايت مع البيانات
تقييم اللعبة في المتجر 4.1 من 5.0
رابط التثبيت Free Fire

قد يهمك:-

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.