أحدث تطورات حريق محطة قطار الحرمين بجدة| الدفاع المدني يستعين بالطائرات لإنقاذ المُحاصرين

قطار الحرمين السريع، هو المشروع الذي نفذته المملكة العربية السعودية برؤية طموحة لكي يربط بين الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة ومكة في مدة لا تزيد عن 120 دقيقة، وخلال رحلة قطار الحرمين الشريفين من المدينة المنورة إلى مكة وبالعكس يمر القطار بمدينة جدة السعودية، وأفادت الأنباء التي أعلنت عنها وسائل إعلام سعودية أن حريق قد شب وطال محطة قطار الحرمين الكائنة بمدينة جدة، وان الحريق بدأ بسقف المحطة، وفور وقوع الحادثة تمت متابعته من قبل وسائل إعلامية عدة محلية سعودية وإقليمية بل وعالمية نظراً لأهمية الموقع والحدث والحادثة.. فإليكم تفاصيل واقعة حريق محطة جدة لقطار الحرمين بالمملكة والواردة لنا حتى الساعة.

تفاصيل حريق محطة جدة لقطار الحرمين

حيث جاء عن وسائل إعلامية تابعة للملكة العربية السعودية، أن الدفاع المدني السعودي قد تلقى إخطار عاجل من قبل أجهزة الطوارئ بمنطقة جدة وتحديداً بمحطة جدة لقطار الحرمين يؤكد، أن حريق كبير قد اندلع بسقف المحطة، وأنه من المحتمل أن يكون هناك مصابين ومحاصرين، وعلى الفور وحسب الأجهزة السعودية انتقلت قوات الدفاع المدني مدعومة بكافة وسائل الإنقاذ والطوارئ لموقع الحادثة للتعامل معها.

وأكدت مصادر أن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن وقع أي إصابات جراء حادثة محطة جدة لقطار الحرمين الشريفين، لكن أكد شهود عيان ومصادر إعلامية أن الدفاع المدني مُنذ قليل بدء يستعين فعلياً بطائرات مروحية لتعامل أكثر مع هذا الحريق الذي يبدو انه كبير ولإنقاذ المحاصرين داخل المحطة جراء تلك الحادثة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابن الوليد احمد علي احمد يقول

    نسال الله تعالى ان لا يحدث مكروه و ان يسلم لنا نجاه المحاصرين و شفائهم من جراء الحادثه و لا حول لنا و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و سؤالي من اي المواد تم تجهيز سقف المحطه و التي احسبها من كمرات الحديد الصلب ، لم ترد تفاصيل اوسع حتي تكتمل لدينا الصوره الحقيقية للمشهد … نسال الله تعالى ان يسلمكم شرور النار الحريق .. و ان يخفف عنكم الضرر ..

  2. بسيوني يقول

    اللهم آمين ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.