أحدث تردد لقناة توم وجيري للأطفال على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة توم وجيري للأطفال، يبحث الكثيرون من الأمهات في دول الوطن العربي عن تردد قناة توم وجيري نظرا للمكانة التي وصلت لها قناة توم وجيري منذ انطلاقها من وقت قصير، فالقناة تعرض محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال قد يساعدهم في بناء شخصيتهم وتعليمهم القيم والأخلاق والمبادئ بالإضافة إلى الأفلام الكرتونية المليئة بالترفيهية وأيضاً كرتون توم وجيري الذي أطلق اسم القناة عليه.

  قناة توم وجيري للأطفال

الأن أصبح حديث الكثيرون من الأمهات عن قناة توم وجيري ومدى تعلق أطفالهم بالقناة بالرغم من الوقت القليل ا لذي مر على انطلاق القناة إلا أنها أصبحت في المرتبة الأولى بين قنوات الأطفال على القمر الصناعي النايل سات، فهي تعرض محتوى شيق وممتع للأطفال بخلاف كرتون توم وجيري الرائع الذي شاهده أجيال سابقة وحتى الأن يحبوه الأطفال كثيرا ويعتبر هو الكرتون المفضل لديهم.

تردد قناة توم وجيري

يبحث الكثير من الأمهات عن قناة متميزة تقدم محتوى متميز لكي يتابعها أطفالها، ولم يجدوا أفضل من قناة توم وجيري المتميزة والتي تتمتع بشعبية كبيرة في مصر ودول الوطن العربي، حيث أنها تقدم الافلام الكرتونية الجديدة، وتعرض محتواها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشوش.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
الاتجاه 5/6

لمتابعة أفضل مغامرات القط والفار والأفلام الكرتونية المختلفة فقط عليكم ادخال التردد الخاص بقناة توم وجيري الذي عرضناه عليكم في الأعلى واستمتعوا بمتابعة محتوى متميز ومتنوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.