هنا أحدث تردد قناة الكأس المفتوحة القناة الناقلة لمباراة الهلال والترجي مجانا الأن

إليكم أحدث تردد قناة الكأس المفتوحة التي تعبر من بين تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الهلال السعودي والترجي التونسي مجانا ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2019 بقطر، حيث مع اقتراب موعد مباراة الدربي العربي أعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية أنها ستكون من بين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والهلال مباشرة مجانا، وذلك عبر تردد قناة الكأس السادسة المفتوحة والقناة الثانية المفتوحة.

توقيت مباراة الهلال والترجي

من المنتظر أن تنطلق متابعة مباراة الهلال السعودي ضد الترجي التونسي يوم السبت 14 ديسمبر 2019، عبر تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة، إبتداء من الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر المحلي، وفي الخامسة مساءا بتوقيت كل من مكة المكرمة وبغداد والدوحة، وبتوقيت الإمارات ستنطلق متابعة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا.

تردد قناة الكأس المفتوحة

في هذه الفقرة سنتابع معكم أحدث تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات من أجل إدخلها إلى أجهزة الإستقبال الخاصة بكم ومتابعة مباراة الترجي والهلال مجانا.

القناة قناة الكأس السادسة
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11919
الإستقطاب 27500

تردد قناة الكأس المفتوحة على عرب سات

القناة الكأس HD 6
القمر الصناعي عرب سات 2 A
التردد 12418
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

وتجدر الإشارة أنه تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة HD سيكون من بين القنوات الناقلة لمباراة الهلال والترجي مجانا اليوم، وهو الأمر الذي أعلنت عليه إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية منذ قليل.

تجدون هنا:موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو 2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.