أحدث إصدار لتطبيق واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus متضمنًا تحديثات رائعة

في ظل الانتشار الواسع والكبير لتطبيق واتساب whatsapp حول العالم، حيث يكاد لا يخلو هاتف لم يقم بتحميله، أطلقت شركة فيس بوك المالكة للتطبيق، الإصدار المعدل منه والذي أُطلق عليه واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus الذي يحمل معه عدد من الميزات والإضافات، بجانب إطلاقه عدد من التحديثات المستمرة،بالتزامن مع إطلاق واتساب الذهبي أيضًا، ننشر لكم أبرز المميزات التي تضمنها التحديث الأخير، ورابط التحميل الخاص به.

مميزات واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus

ويتميز تطبيق واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus بعدد من الميزات الهامة التي جعلته محط أنظار الملايين، والتي أهمها أنه يتمتع بمستوى عالي من الخصوصية والآمان على المحادثات و الرسائل الخاصة، خاصةً وأنه مزود بخاصية تشفير الرسائل والمكالمات وإخفاء حالة متصل وإخفاء الإشعارات.

بعد اختراق أمان واتس اب أول أمس تعرف على خطوات تأمين محادثاتك
أحدث إصدار لتطبيق واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus متضمنًا تحديثات رائعة

كما أن تحميل  2020 whatsapp plus لا يتطلب مساحة كبيرة من خلال تنزيله على الهاتف، فيأتي التطبيق بحجم 34 ميجابايت، ويمكن بكل سهولة تحميله على الهواتف الذكية منخفضة المواصفات أو قليلة المساحة، متميزًا بإمكانية إخفاء وقت الظهور وعلامات القراءة الخاصة بالمحادثات، وإمكانية تغيير الألوان والخلفيات.

يهمك أيضًا:

رابط تحميل 2020 whatsapp plus

كما يتمتع 2020 whatsapp plus بخاصية قفل أي محادثة برقم سري وتغيير خطوط الكتابة داخل المحادثات، بجانب إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة ضمن إعدادات التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الوسائط من الصور والفيديو وحفظ المحادثة في ملف مضغوط والرجوع إليها في أي وقت.

تفعيل الوضع الليلي في واتساب
أحدث إصدار لتطبيق واتساب الأزرق 2020 whatsapp plus متضمنًا تحديثات رائعة

كما يتمتع تطبيق 2020 whatsapp plus بميزة القفل بكلمة مرور تخفي التنبيهات و الإشعارات، بجانب إخفاء التاريخ و الاسم عند نسخ رسالتين وإمكانية البقاء على وضع متصل حتى في حالة الخروج من البرنامج، ويتم تحميل البرنامج من خلال رابطه على هواتف الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.