أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى Kuruluş Osman 1 .. منافسة شرسة على تولي الحكم

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى ؛ هي الحلقة المنتظره من حلقات المسلسل التركي الأشهر في الوقت الحالي، والذي يناقش حياة الغازي عثمان ابن ارطغرل، ومراحل تطور الدولة العثمانية، حيث عرضت الحلقة أمس الأربعاء 20 نوفمبر 2019، وذلك على قناة ATV التركية، الناقل الحصري والرسمي الوحيد للمسلسل التركي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.

حيث إن مسلسل قيامة عثمان، من بطولة الفنان التركي الشهير الكبير (بوراك أوزجيفيت)، والذي قدم العديد من المسلسلات والأفلام التركية الشهيرة منها فيلم (أخي)، وهو يقوم بدور عثمان الأول بطل المسلسل، وتشاركه في البطولة (عائشة جول جوناي ، راغب سافاش، نور الدين سونماز، أصلهان كارالار مالهون) وعدد كبير من الممثلين.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى Kuruluş Osman

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان، بظهور الوالد الغازي أرطغرل، وكان على فراش الموت، حيث كان يودع العائلة والقبيلة المتواجدة في مكان احتضاره، كما شهدت الحلقة نزاع كبير على السلطة وتولي قيادة القبائل بين الغازي عثمان وابن عمه ديندار، الذي يرغب في تولي قيادة الدولة العثمانية خلفاً لعمه الراحل.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى Kuruluş Osman 1 .. منافسة شرسة على تولي الحكم 1
أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى Kuruluş Osman 1 .. منافسة شرسة على تولي الحكم

وتستمر الأحداث، حيث يبدأ بامسي، وهو من كبير محاربي قبائل الكاي، وكان رفيق والد عثمان الغازي ارطغرل،  في تدريب عثمان على استعمال السيف وتجهيزه من أجل الدخول في الحروب والمعارك المختلفة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ، يعرض على العديد من القنوات التركية والعربية، حيث تدور أحداث المسلسل حول السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية، كما تصدر المسلسل عمليات البحث في محركات البحث العالمية، ويعرض المسلسل على قناة ATV ويمكن استقبالها على تردد التالي: القمر: تركسات/ المدار E24.0/ التردد: 11628(H)/ الاستقطاب: 27500.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.