أحداث مسلسل عروس بيروت “قصة حب فارس وثريا” الموعد والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق الدراما الرومانسية متابعة أحداث مسلسل عروس بيروت، ذلك المسلسل الذي أثبت نفسه في الساحة الفنية بالرغم من الإنتقادات التي واجهها مع بداية عرضه، حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بانتقاد فكرة المسلسل وأنه نسخة معربة من مسلسل عروس إسطنبول الذي لاقى نجاحاً كبيراً، في قام القائمون على العمل بالرد على هذه الإنتقادات بأنه يحق للشركة المنتجة وهي mbc أن تقوم بإنتاج المسلسل بأكثر من لغة خاصة عقب نجاح العمل.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت هو مسلسل لبناني يروي أحداث قصة حب بين فارس وثريا أبطال العمل، ومن خلال متابعة أحداث المسلسل يظهر صراع الطبقات، حيث ترفض والدة فارس الزواج من ثريا، وذلك لأنها من الطبقة المتوسطة ولا تتناسب مع حسبهم ونسبهم، بالإضافة إلى اللحظات الرومانسية والدراما الإجتماعية التي يتعايشها المشاهد من خلال متابعته للمسلسل.

أبطال مسلسل عروس بيروت

يجمع مسلسل عروس بيروت العديد من النجوم والنجمات ومنهم النجم التونسي ظار عابدين والنجمة اللبنانية كارمن بصيص ومرام على وثقلا شمعون وجو طراد.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت

يتم عرض مسلسل عروس بيروت عبر قناة mbc 4 الفضائية وذلك يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، جدير بالذكر أنه يتم إعادة عرض المسلسل في اليوم التالي في تمام الساعة الرابعة مساءا، كما يتم عرضه من خلال موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت.

أحداث مسلسل عروس بيروت

تبدأ أحداث مسلسل عروس بيروت بقصة حب بين فارس وثريا ويتزوجها بالرغم من رفض والدته هذا الزواج، وذلك بسبب صراع الطبقات، وتذهب ثريا برفقة زوجها للعيش معه بمنزله، وخلال هذه الفترة تتعرض ثريا للكثير من المضايقات من الست ليلى، ولكن تحاول ثريا التغلب على هذه المضايقات وتحاول التعايش مع الموقف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.