أحداث مثيرة وشيقة لمسلسل ابنة السفير الحلقة السادسة

حصلت الحلقة السادسة من مسلسل ابنة السفير التركي على نسبة مشاهدة عالية، وكانت محركات البحث المختلفة مليئة بالباحثين عن مسلسل الجديد راغبين في معرفة كافة المعلومات عن المسلسل، استعرضت القناة التركية Star TV نسبة المشاهدة الضخم التي سجلها المسلسل الرومنسي الذي أصدر مؤخراً محققاً نجاح باهر، ومنافس الكثير من الأعمال الدرامية العربية والتركية بعد أن اقتحم المسلسل الوطن العربي.

أحداث مشوقة في الحلقة الجديد من مسلسل ابنة السفير

يعتبر من أجمل المسلسلات التركية الرومانسية التي تجمع في أحداثها ما بين الأحداث السياسية وكذلك الأحداث الرومانسية، وهذا ما أضاف على المسلسل طابع مختلف عن باقي المسلسلات التركي.

حيث تضمنت أحداث الحلقة السادسة الكثير من الأحداث المثيرة، وهي ازدادت مشاكل ناره بعد أن عاد من جديد أكين لينتقم منها ومن سنجار بعد أن قرر أن تعود إلى القرية وتركه ورفضت الزواج منه، يستغل أكين السفير لتنفيذ خطته الماكرة محاولاً أن يوقع بين سنجار ووالد نارة، ومما زاد الأحداث إثارة هي إعتراف غديز بحبه لسنجار.

مسلسل ابنة السفير التركي

حققت الحلقات الأولى من مسلسل ابنة السفير نجاح كبير، مما أدى إلى تفكير الجهة المنتجة للمسلسل جدياً في تقديم مواسم جديدة منه، حيث صرحت أنه من الممكن أن تقدم المسلسل لثلاثة مواسم متتالية من المسلسل إن استمر بنفس نسبة المشاهدة دون أي مشاكل فنية أو أي أخطاء درامية في قصة المسلسل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.