أحداث جلسة التعويض اليوم من المنتجة سارة الطباخ ضد الفنان محمد الشرنوبي

قامت المنتجة الشابة سارة الطباخ، لأول مرة برفع دعوى على الفنان محمد الشرنوبي بمحكمة القاهرة الاقتصادية، وتطالب فيها بالتعويض عن فسخ الممثل والمطرب محمد الشرنوبي تعاقده معها من طرف واحد، وتقدم المحامي الخاص بها بهذا الطلب خلال الجلسة التي تم عقدها اليوم، لنظر الدعوة التي تقدم بها الشرنوبي بالمحاسبة من قبل محاميه.

تفاصيل أحداث جلسة التعويض اليوم

قال حسام لطفي الخبير القانوني، ومحامي الفنان الشرنوبي: “بأن تقدمت المنتجة سارة الطباخ بدعوى فرعية عبر محاميها للتعويض، بهدف التأجيل لنظر قضية المحاسبة الرئيسية، ومن المقرر النظر بدعوى التعويض في جلسة يوم 16 يناير 2020”.

قال محامي محمد الشرنوبي، في دعوته التي قدمها في شهر سبتمبر الماضي 2019، بأن موكله قام بالاتفاق مع المنتجة سارة بعقد إنتاج وأداء أعمال فنية، وأضاف بأنه تم تأسيس شركة إيرث برودكشن بين محمد وسارة، في 23 مايو 2018، وكانت نسبة الشرنوبي 10%، من حصص الشركة التي بلغت 20 حصة، واستمرت هذه الشراكة بينهما بعد إحالة العقد للشراكة، بحسن نية تنفيذ العقد.

وأشار لطفي إلى مفاجأة موكله بعدم تسديد سارة الطباخ له مستحقاته المالية بانتظام، التي تم التعاقد عليها كفنان، مما أتاح مجال لحدوث الخلاف المحاسبي بينهما، وأن سارة الطباخ تطالبه بحصة الشراكة في المبالغ التي لم يتقاضاها.

أحداث جلسة التعويض اليوم من المنتجة سارة الطباخ ضد الفنان محمد الشرنوبي 1
خطوبة الشرنوبي وراندا رياض

ويذكر أن احتفل الفنان الشرنوبي بخطبته أمس، على مديرة أعمال المطربة أنغام وهي راندا رياض، وأنه أعلن فسخ خطبته في يوليو الماضي من المنتجة سارة الطباخ، بسبب المشكلات التعاقدية والشخصية التي حدثت بينهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.