أحداث الحلقه 141 و موعد عرض الحلقه 142 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 140 مسلسل الميراث

أحداث الحلقه 141 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 141 مسلسل الميراث بأن ديما تشعر بالتعب المفاجئ بالمستشفى لتسقط ويلحقها فهد ويقوم بالأتصال بأخيه الدكتور بدر.
  • تأتى مشاعل لتكشف على ديما وتخبرها أنها حدث لها هبوط مفاجئ وتحتجزها بالمستشفى.
  • حور تتصل على أمها وتخبرها أن خديجة حدث لها كسر فى القدم وقاموا بتجبيس قدمها.
  • منصور يرجع إلى المنزل ويتحدث مع الجده مازنه ويسألها هل أبى طلق ديما أم يكذب علينا؟ لترد عليه جدته بأنه طلقها فعلاً، ليقول لها لماذا إذا تحشر نفسها بيننا فنحن عائلة واحده، وفوق هذا تتأمر علينا وتخبرنا من يبقى ومن يرحل وماذا نفعل،  هل تريد أن تجعل أبى عندما يفيق لا يرى سواها بجواره بالمستشفى؟ لكن جدته تخبره بأنها تحمل أخيكم ببطنها ولا وقت لهذا الكلام.
  • يوسف يتحدث مع أبو مصعب ويقول له أنكم أشتريتوا كل الناس التى كانت حولى إلا أمى لأن كنوز الدنيا لن تجعلها توافق أن تبيعنى مثلهم.
  • هيفا تذهب إلى جويريه وتسألها هل المزرعة التى كتبتوها بأسمى هى التى تسجنون بها يوسف؟ لتخبرها جويريه بنعم، لتقول لها هيفا أنها سوف تبلغ الشرطه، لكن جويريه تخبرها بأن كل الكلام الذى ستقوليه للشرطه سوف تصدقك فيه ولكن كل رواياتك هذه لن يصدقها يوسف بعد أن حاول قتلك.
  • عهود تذهب إلى مكتب إبراهيم وأثناء حديثهم عن العمل تحاول أن تلعب عليه ولكنه ينتبه لها ويصدها.
  • خديجة ترجع إلى المنزل وتخبر عز الدين وسحر أنها قلقه كثيراً من أن يطردوهم خصوصاً أنهم يبقون علينا بسبب علمنا بسرهم، والأن من الذى سوف يعرف سرهم بعد، وتقول لهم أنهم إذا أتوا بواحده أخرى تعمل بدلاً منى سوف يجعلوها هى من تستمر وأنا التى سترحل، لتخبرها سحر بأنها هى من ستعمل بدلاً منها ولن تجعلهم يأتون بواحده أخرى.
  • شهد تذهب إلى فهد بالمستشفى وأثناء حديثهم ترى شهد أمها لتختبئ منها حتى تدخل أمى غرفة ماجد.
  • جويريه تتحدث مع ماجد وتقول له أتيت لأتأكد أن الذى حدث لك ليس بسبب ما حدث بيننا لأبرئ نفسى من ذنبك، ليخبرها ماجد أن هذه الجلطة كانت بسبب بعض المشاكل بالعمل وليس بسببك.
  • شهد تسأل فهد هل أمى رأتنى؟ ليخبرها بأنها دخلت غرفة أبى ولم تراكى، لتتعجب شهد كثيراً وبعدها ترحل قبل أن تخرج مره أخرى وتراها.
  • مشاعل تخبر ديما أن صحتها هي والجنين بخير لكن جلوسها هنا خطر عليها وتطلب منها أن ترجع إلى المنزل وتقول لها بأن وجودك هنا لن يقدم كثيراً، وبعدها تخرج جويريه من غرفة ماجد لترى مشاعل وهى تتحدث مع ديما وينظرون إلى بعضهم بتعجب.
  • وتنتهى إلى هنا أحداث الحلقه 141 مسلسل الميراث فى أنتظرونا فى أحداث الحلقة 142 مسلسل الميراث غداً.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا ويأتى من السبت إلى الأربعاء على موقع شاهد vip أيضاً.

موعد عرض الحلقه 142 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقه باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.