أحداث الحلقه 140 و موعد عرض الحلقه 141 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 138 مسلسل الميراث

أحداث الحلقه 140 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 140 مسلسل الميراث بأن يوسف يسأل هيفاء كيف أتيتى إلى هنا؟ وهل تعلمى أنى مسجون؟ وأين أمى؟ ولماذا لم تُبلغى الشرطه؟ لقد أجبرونى حتى يأخذوا ورثى وأنا لم أستسلم، لكن هيفا تقول له كل هذه الأسئلة أجوبتها لديك وحاول أن تساعد نفسك، وعندما تخرج من هنا سوف تجدنى أنتظرك بالخارج.
  • ويوسف يسألها هل أنتى حلم أم واقع وكيف أتيتى إلى هنا؟ لترد عليه هيفاء بأنها لا تحتاج إلى أحد حتى تصل إليك وتقول له أنا كنت معك منذ أول يوم وأول لحظة.
  • فارس يقول إلى إبراهيم أنه من الخطأ الكبير أن تذهب إليه هيفاء وكان يجب أن تُبصمه وهو نائم، ليقول له إبراهيم إذا قدم شكوى سوف يكتشفوا الخبراء الجنائيين ولهذا يجب أن يُبصم وهو مستيقظ.
  • يوسف يحاول أن يخنق هيفاء ويقول لها أريد أن أعرف إذا كنتى حلم أم واقع، فإذا كنتى حلم فسوف تموتى وإذا واقع فينتظروكى بالخارج، لقد أتيتى إلى هنا لتقنعينى أن أبصم؟ ليدخل عليه أبو مصعب ويحاول تهديده بالسلاح حتى يترك هيفا، ليقول لها يوسف أتمنى أن يكون هذا المبلغ الذى أشتروكى به ليس رخيص مثلك وأخبريهم أنى لن أتنازل حتى تأتوا لي بأمى وقتها قد أتنازل عن كل شئ.
  • أبومصعب يقوم بالأتصال بإبراهيم ويخبره أن هيفاء فشلت فى إقناع يوسف وأنه حاول أن يقتلها، ليقوم إبراهيم بإخبار جويريه بالذى حدث.
  • الجده مازنه تُطمئن سراب وهبه وتخبرهم أن جدهم ماجد بخير والذى حدث له بسبب إجهاد بدنى ونفسى.
  • أم طلال تخبر زيد أن كل المعلومات التى جمعها عن يوسف وهيفا خطأ، لأن هيفا أتت إلى هنا وزارتنى وأخبرتنى أن كل شئ كان مخطط له مع يوسف ولم يتركها قبل الفرح بأسبوع كما أخبرتنى.
  • هيفا تقول لجويريه أنى لم أتوقع أن تكونوا ساجنينه بهذا المكان القذر وأن يوسف بينه وبين الموت شعره، وتخبرها أنه لن يتنازل وبعدها تتفاجئ من نفسها أنها أصبحت معهم، لتتفاجئ جويريه وتقول لها أنه لم يكن فارق معك ماذا تغير الأن؟ ليدخل بعدها فارس ويقول لها بأن السجن حول يوسف إلى شخص مجرم.
  • جويريه تخبرهم أنها كانت متوقعه بأنه لن يتنازل وتقول لهم أجعلوه يأخذ وقته، لتقول لها هيفا بأنه قال لها إذا أتيتوا بأمى قد أتنازل حينها، لتقول لها جويريه بأن الفكره جيده وسوف نجعله يلحقها.
  • ديما تخبر منصور بأن الشئ الذى حدث هو حكمة من رب العالمين حتى نُقرب من بعض ونبقا بجانبه، وتطلب من فهد أن يرجعوا على المنزل حتى يرتاحوا.
  • زيد يقول إلى طلال بأن منزلنا تحول إلى ساحة معركة، ليقول له طلال أنه منذ الصغر وأبى وأمى ربونا على المؤامرات، ليقول له زيد أشعر أن المنزل سوف يتهدم فوق رؤوسنا، ليخبره بعدها أنه كل مره يتفرقون سوف يضعفون أكثر ويمد له يده ليصالحه ويخبره أنه بالنسبه لعهود فأنا أول من يبارك لك بزواجها.
  • مودي تتصل بمنصور ليخبرها بأنه لم يسافر لأن والده مرض وهو بالمستشفى، لتقول له سوف أجلب عائلتى ونأتى لنزوره، وهو يقول لها بأن الزيارات ممنوعه وفى أقرب فرصه سوف أُخبرك حتى تأتى.
  • وفى أخر أحداث الحلقه خديجة تكون مرهقه وتسقط على الأرض لتفقد الوعى.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 140 مسلسل الميراث أنتظرونا فى الحلقات القادمة من الأسبوع أبتداءً من يوم الأحد إلى الخميس.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا ويأتى من السبت إلى الأربعاء على موقع شاهد vip أيضاً.

موعد عرض الحلقه 141 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقه باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.