أحداث الحلقة 136 و موعد عرض الحلقة 137 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه السابقة 135 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 136 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 136 مسلسل الميراث بأن زيد يدخل عند طلال ويقول له بسبب ضغط أمى وخوفى عليها أتيت لأصالحك وأتمنى لو توقف هذه الحرب ولو على الأقل أمام أمى، ولكن طلال يقول أنا أسف وطالما أبى أخطأ فليتحمل خطأه، وزيد يقول أبى أئتمننى على سره وأتمنى أن تخبئ حقدك أمامى أمى.
  • حور تخبر والدتها عن الذى فعله زيد مع عهود، ولكن جويريه تقول بأن الذى فعله زيد ليس بخطأ، وأنا لا أرتاح إلى عهود كما أنتى تعلمين، ولكن حور تقول لها أنا لا أستغرب موقفك هذا مع زيد أصلاً.
  • شهد تخبر فهد بأنها أخبرت حور بقصتهم، وفهد يقول كان يجب أن تخبريني أولاً، وهى تعتذر منه وتقول شعرت بأن الظرف غير مناسب لأتحدث معك.
  • حور تجعل عهود ترى مكتبها الجديد وتقول لها لقد سببت مشاكل كبيره إلى المحامى لأنه أعطاكى ملف توظيفك، لكن عهود تقول لها بأن المحامى ليس له ذنب فأنا من أجبره وضغطت عليه لأخذه منه.
  • عهود تذهب إلى إبراهيم وتعتذر منه عن المشاكل التى حدثت له بسببها، وإبراهيم يقبل إعتذارها وتطلب منه أن يصبحوا أصدقاء وهو يوافق.
  • أبو مصعب يضع المنوم بزجاجة المياه ويعطيها ليوسف مع الطعام وقبل أن يشرب منها يوسف يُصدمها أبويوسف لتسقط على الأرض، ويخبره أبومصعب بأنه متوتر قليلاً وسأتى لك بغيرها.
  • ماجد يذهب إلى منزل جويريه ويقول لها لم أتوقع أنى أدخل هذا المنزل ولكن أتيت لأرد الحقوق لأصحابها، وبعدها يسأل جويريه ويقول لها هل الصور التى كانت مع منصور تستاهل هذا المبلغ؟ وجويريه تقول له بأن هذه الصور لا تفرق معى وكنت على أستعداد أن أدفع أكثر لأنى أعلم أنهم سوف يرجعون إلى، ويسألها ماجد كيف هذا؟ وتقول له بأنى أعلم أن ماجد الخطوانى لا يأخذ حقه بهذه الطريقة.
  • إبراهيم يتحدث مع فارس ويقول له أبشر فأن يوسف سوف يُبصم اليوم على العقود وسوف تأخذ حقك أخيراً.
  • عهود ترجع إلى مكتبها تجد زيد بالداخل، وتقول له كنت لا أفضل أن تصل الأمور بنا إلى هذه المرحله، ويقول لها زيد أنا أتيت إلى هنا لأنصحك نصيحه مهمه، هذه الشركة ليست كما تعلمين فهى عباره عن ساحة حرب كبيره والناس التى تُهمنى لا أريد أن يدخلوها، ولكن عهود تقول له أظن أنك لا تحب أن ترى الناس بحياتك وأصلاُ أنا نسيتك وأكملت حياتى، ليقول لها هذه الأسطوانة أكبر دليل أنك لم تنسينى بعد.
  • بدر يقول إلى والده بأنهم قاموا بتوقيع عقد مهم جداً، ليقول له والده أنى فخور بك وهذا هو الوقت الذى أطمئن على الشركه فيه بوجودك وهذا الكرسى لك من بعدى.
  • يوسف يشرب المياه ويتعب كثيراً ويقع عند باب الغرفه المسجون بها.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 136 مسلسل الميراث.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا ويأتى من السبت إلى الأربعاء على موقع شاهد vip أيضاً.

موعد عرض الحلقه 137 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.