أحداث الحلقة 135 و موعد عرض الحلقة 136 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه السابقة 134 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 135 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 135 مسلسل الميراث بأن ديما ترفض طلب منصور بالزواج من ياسمين، وتقول له لا أعلم إن كنت أنهيت علاقتك مع مودى أم لأ؟ وثانياً ليست هذه العادات الخاصة بالزواج فعليك أن تأخذ عائلتك وتذهب إلى أهل ياسمين وتطلبها منهم، ومنصور يوافق على قرارها ويخبرها بأنه ترك مودى.
  • فهد يدخل على سراب فى غرفته يجده قام بتأليف أغنيه عن أمه وعندما بداء فى غناءها بكى، ويسأله فهد لماذا لم تخبر أختك هبه؟ ويخبره سراب بأنها حساسه وعندما ترجع أمى بخير سوف نقول لها عن كل شئ حدث.
  • فهد يخرج من غرفة سراب ليقابل هبه وهيقول لها ما سبب هذا الجسد الرشيق؟ لتقول له الفضل يرجع إلى شهد ليُطرق الباب أثناء حديثهم ويكون أجهزه رياضيه قام بشراءها فهد ويعطيها هدية إلى هبه لتفرح كثيراً.
  • ياسمين تتعصب وتسأل خالتها ديما لماذا فعلتى هذا بمنصور؟ لتقول لها ديما بأن هذا ليس شكل الأرتباط الذى تستحقيه حتى لا تكونى مذلوله معه وتصبحى ذو شأن فى حياته.
  •  جويريه تتصل بماجد وتخبره بأنها ستقابله غداً بعد الظهر عندها بالمنزل، وماجد يقول لها كُنت أُفضل أن يكون بالخارج فى أي مكان، لكنها تطمئنه وتقول له لا تقلق لا يوجد تصوير بالمنزل هذه المره.
  •  زيد يسأل زوجته مشاعل ويقول كان عندكم بالمستشفى طبيب من أولاد الخطوانى، ومشاعل تقول له أسمه بدر وكان طبيب ممتاز وذو كفاءه وأيضاً كان محترم، وزيد يقول لها لم أرى واحد كُفئ فى عائلة الخطوانى.
  • حور تعتذر من هيفا وتقول أن كل هذه الأسئلة والضغط الذى سببته لكم كان بسبب موقفكم وإجاباتكم الغامضة أنتى ويوسف، وهيفا تقول كنت أفكر بأنكم أنتم من سرق يوسف منى لأنه تركنى قبل زواجنا بأسبوع، وحور تقول لها أنسى الأن وأعتبرينا أهل.
  • أم طلال تطلب من زيد أنها تسافر إلى والده وتقول حتى يحل المشاكل التى بينك وبين أخيك طلال، وزيد يُطمئنها ويقول لها لا تقلقى سوف أحل هذه المشكلة.
  • سحر تسقط على الأرض وعزالدين يأتى بالطبيب ليخبرهم أنها أُصيبت بصدمة عصبيه، وخديجة تقول لزوجها بأن أبنتى إذا أُصيبت بمكروه سوف أكلهم بأسنانى.
  • هيفا تتحدث مع فارس وتخبره أنه يمثل جيداً وخصوصاً أنه كان يرى صورها كثيراً مثل ما قالت حور، ليخبرها بأنهم فى خطر إذا قام يوسف بالبصم على الأوراق، لتسأله هيفا هل تريده أن لا يُبصم؟ ليخبرها فارس بأن يوسف عايش حتى الأن لأنه لم يُبصم بعد وإذا بصم فنحن أيضاً سنكون فى خطر معه لهذا لا أريده أن يبصم.
  • إبراهيم يقوم بالأتصال بالمحامى وتصل إليه قطاره، ويطلب منه إبراهيم أن يضع 5 نقاط على كوب الماء فى الغداء ولا تضع أكثر من هذا أو أقل، وبعدما يشرب كوب الماء أتصل بى فوراً.
  • لينتهى إلى هنا أحداث الحلقه 135 مسلسل الميراث.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا ويأتى من السبت إلى الأربعاء على موقع شاهد vip أيضاً.

موعد عرض الحلقه 136 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.