أحداث الحلقة 134 و موعد عرض الحلقة 135 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 134 مسلسل الميراث  

  • حور تذهب إلى فهد مره أخرى وتقول كنت متوقعه أن تفعل معها مشكله، لكن فهد يقول بأنها أمانت لك على سرها ولكن أنتى من سيخالف الوعد، وبعد حديث طويل بينهم تخبره حور بأن كلامه وضح أنه خارج من القلب وأنا صدقتك.
  • عهود تتصل بحور وتخبرها عن الشئ الذى فعله زيد معها، وحور تقول لها لا تتحركى وأنا سوف أتى إليكى، وتقول إلى فهد كلامنا لم ينتهى بعد وسوف نتقابل مره أخرى.
  • جويريه تسأل هيفا عن سبب أختفاء يوسف طول هذه المده، وتخبرها هيفا أنه ترك أمه وسافر عندما علم أنها كانت تكذب عليه بشأن والده وأنه كان ماذال على قيد الحياه عكس ما أخبرته، وهى فعلت هذا لأنه كان شرط عبدالمحسن بأن يترك لها الولد مقابل أن تخبره بأنه متوفى، وتسالها جويريه ولماذا هى وافقت بالعرض لترد هيفا وتخبرها أنها كانت ممثله وأجبروه أهله على أن يطلقها.
  • ماجد يقوم بالأتصال بجويريه ويطلب أن يقابلها ويوعدها أنها ستكون أخر مره يتقابلون فيها، وجويريه توافق ولكن تقول له بشرط أن تأتى فى المكان والزمان الذى أحدده وهو يوافق.
  • زيد يقول إلى أمه بأن عهود تمثل علينا وتأتى ثانى يوم لتتعين بالشركه حتى تكون عين علينا، وإذا وقفت بوجهى مره أخرى سوف أقوم بالأتصال بخالى حتى يتصرف معها.
  • حور تذهب وتلوم إبراهيم لأنه أعطى عهود ملف توظيفها ولكنه يخبرها بأنه هى من طلب هذا بنفسها، وتقول له حور بأن الشركة شركتنا وما أحد له حق أن يتدخل فيها.
  • حور تذهب إلى أخيها وتطلب منه أن يمضى على عقد عهود وأن تداوم بالشركة وفارس يختم لها العقد.
  • مشاعل تطلب من زوجها زيد أن ينهى الخلاف بينه وبين طلال، وهو يخبرها بأن الخلاف الذى بينه وبين أخيه أكبر من هذا، ومشاعل تقول بأن الجميع يفكر فى أن عهود هى السبب لأنك ماذلت تحبها، ليخبرها زيد بأنه لا يحبها من البداية أصلاً حتى يحبها الأن، وأنها أتت إلى الشركة للعمل اليوم لكنى طردتها.
  • جويريه تجلس مع إبراهيم وهيفا وتهديه أرض المذرعه كضمان لها.
  • ومنصور يذهب إلى منزل ديما ويطلب منها أن يتزوج ياسمين.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 134 مسلسل الميراث وأنتظرونا فى الأحداث القادمة.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا فهى أخر حلقة تم نزولها حتى تاريخنا هذا ويأتى من السبت إلى الأربعاء

موعد عرض الحلقه 135 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.