أحداث الحلقة 133 و موعد عرض الحلقة 134 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 133 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 133 مسلسل الميراث بأن حور تدخل على شهد وتسألها ماذا كانت تفعل؟ وترد شهد بأنها كانت مع فهد وأن عائلة الخطوانى ليست سيئة كما نظن، وبعدها حور تقول أنا أريد أن أطمئن عليكى قط، ولكن شهد تقول طالما أنا مع فهد فدائماً سأكون بخير.
  • طلال يجلس مع أمه ويخبرها أنه بعد عدة أيام سوف يجلس مع خاله ليطلب عهود، ويدخل عليهم زيد وتعزم عليه أمه على العشاء لكنه لا يرد ويرحل.
  • هيفا تذهب وتجلس مع حور لكن حور كعادتها تضغط عليها بأسئلتها وتقول لماذا أنتى من بلغ يوسف وليس أخته، وإذا لم تتوفى أمه كنا لن نراكى.
  • ماجد يدخل على منصور غرفته ويتهمه بالسرقه ويقول هذا الذى فعلته ضيع حقنا وأسلوب رخيص، ومنصور يخبره أنه لم يسرق شئ ويخرج له شنطة الفلوس ويقول إذا كنت أريد أن أسرقها كنت وضعتها بحسابى بالبنك ولا أحد يعلم عنها شئ، ولكن ماجد يقول أقوى شئ أن تأتى الطعنه من أبنى وجويريه قامت بتصويرك وأنت تهددا بمنزلها، ومنصور يتركهم ويرحل لكن فهد يمسكه ويقول له أنتظر لنحل هذا الخلاف ولكن منصور يقول سوف أنتقم من عائلة البهيتانى وأخذ حقنا منهم، وفى النهاية ماجد يقول رتبوا هذه الفلوس حتى نرجعها لأهلها.
  • أثناء جلوس فارس وحده تدخل عليه حور مع هيفا وتقول له هيفا كانت حور تسألنى لماذا أنا من أخبرك بخبر وفاة والدتك وليست أختك، ليقول لها فارس أن أختى توفت منذ فترة بمرض السكرى، وبعدها يتركهم ويرحل وتقول لها هيفا أتمنى أن تكونى أقتنعتى بإجابته هذه المره.
  • حور تدخل إلى فارس غرفته وتعتذر منه، ويقول لها فارس هل أنتى شاكه فيا؟ لتعتذر منه مره أخرى وتقول له أنتى أخى الوحيد وأنا لا أثق فى أحد غيرك.
  • ياسمين تقول إلى ديما هل تعتقدين أن ماجد الخطوانى سيقوم بالأتصال بك ويأخذك إلى بيته بكل بساطه، وديما تقول لها ولما لأ أنا أحمل أبنه ببطنى وسوف ترى بعينك وأنا أجلس فى غرفة ليلى.
  • بدر يقول إلى فهد أن كل الذى فعله منصور معه حق فيه وأنهم سرقونا ويستاهلون أكثر من هذا، ولكن فهد لا يعجبه الكلام وعندما بدر يحاول أن يتركه يمسكه فهد ويقول أنت لم تسمع جوابى حتى، ليقول له بدر بأنه معروف تريد أن تنهى هذه المشاكل من أجل حبيبة القلب لا أكثر وهذه أنانية.
  • عهود تذهب إلى إبراهيم بمكتبه ويعطيها ملف توظيفها ويخبرها أنه ينقصه إمضاء المدير التنفيذى للشركه الأستاذ زيد، وتقول له عهود أترك هذا الأمر إلى فهو أبن عمتى وأنا سوف أمضيه بنفسى.
  • وعندما تذهب إلى زيد فى مكتبه ويرى الملف يقول لها بأنهم وضعوكى فى قسم الماركتنج وأيضاً براتب مجزى جداً، وعهود تقول له بالتأكيد وسوف ترى بأنى أستحقه ونصبح زملاء بالعمل، ولكن زيد يقوم بتقطيعه ويقول لها لا يوجد أماكن شاغره للعمل هنا.
  • لتنتهى أحداث الحلقه 133 مسلسل الميراث.

يمكنكم متابعة المسلسل اللبنانى الجديد والحاصل على جوائز كثيره فهو مسلسل دراما رومانسى بطولة سرين عبدالنور وجميع أحداث الحلقات السابقة تجدونها على موقعنا

يمكنك أيضاً متابعة مسلسل دانتيل الحلقة 8 من هنا فهى أخر حلقة تم نزولها حتى تاريخنا هذا ويأتى من السبت إلى الأربعاء

موعد عرض الحلقه 134 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.