أحداث الحلقة 131 و موعد عرض الحلقة 132 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 126 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 131 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث بأن حور تطلب من شهد بأن تخبرها كيف كانت مع أبن الخطوانى، وشهد تقول لها بأننا نُحب بعض منذ فتره، ولكن حور تقول بأن بهذه الطريقة سوف تقومين بعمل مصيبه، ولكن شهد تخبرها بأنها ليست لها ذنب فى مشاكل سابقة.
  • فهد يرجع إلى المنزل فرح، ويسأله بدر لماذا كل هذه الفرحه؟ ويرد عليه فهد بأن المشاكل التى بينه وبين شهد أنتهت ويعزمه على العشاء.
  • أم طلال تقول إلى أبنها زيد بأنك فعلت كل هذه المشاكل مع أخيك بسبب زوجتك، ليدخل عليم طلال ويقول أنا رجعت إلى هنا بعد سفرى الطويل ووجدت أخى سيطر على كل شئ بالشركة لدرجة أن يدهُ أصبحت أكثر نفوذ من أيد بنات عمه، ويقول طلال غلى أمه إذا لم يبعد عنى زيد هو وزوجته سوف أأُذيهم.
  • ديما تذهب إلى ماجد وتخبره بأنها قررت أن ترجع له ولكن بشرط واحد فقط، وهو أن أكون مثل أي زوجه وأعيش معكم بالبيت، ولكن ماجد يرد عليها ويقول أنتى أكيد فقدتى عقلك لا اليوم ولا بعد 100 سنه سوف أوافق على هذا القرار، ولكن ديما تقول له فكر وخذ وقتك وبعدها أخبرنى قرارك.
  • شهد تدخل على حور وتسألها هل ستخبرين أمى؟ وحو تخبرها أنه لو بأيدها لكانت فعلت أكثر ما ستفعله أمى، ولكن شهد تقول لها أنا لم أستطيع أن أخفى عنك لأن السر كان سيتعبنى.
  • حور تقوم بالأتصال بعهود وتعلم منها أنها تجلس بفندق وتستغرب أنها لا تجلس فى بيت عمها، وبعدها تطلب أن تقابلها، وتخبرها عهود بأنه ستنهى هذه الأعمال بيدها وتأتى على الفور.
  • أم طلال تذهب وتهدد مشاعل وتقول لها إذا أولادى تشاجروا مره أخرى بسببك سوف أجعلك تحصلين ترف ولا ترى أبنك مره ثانيه.
  • فهد يذهب ويعطى شهد بوكيه ورد وهبه تفرح كثيراً برجوعهم إلى بعض مره أخرى ويقوم فهد بعزمهم على الغداء.
  • أم طلال تذهب إلى زيد فى الشركة وتسأله هل حقاً طلال يمسك عليك بعض الأشياء ليهددك بها؟ ولكن زيد يقول لها أسئليه هو، وتسأله سؤال ثانى هل ممكن أن تؤذى أخيك طلال، ليرد عليها بأنه هو من هددنى وليس أنا، وإذا أمى ترى أنى من الممكن أُذى أخى فلا لوم على بيت عمى إذا أتهمونى، وأنا سوف أترك لكم المنزل وأذهب لأنى أصبحت لكم شخص مخيف لهذه الدرجة.
  • ديما تتحدث مع ياسمين وتخبرها بكل شئ قالته إلى ماجد بخصوص أقتراحها الذى قدمته له، ولكن ياسمين تستغرب قرارها المفاجئ هذا.
  • ديما تذهب إلى فهد فى الكافيه وتسأله هل أنت فهد؟ لينظر إليها فهد ويتفاجئ.
  • وإلى هنا تنتهى أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 132 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.