أحداث الحلقة 132 و موعد عرض الحلقة 133 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 131 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 132 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث بأن حور تذهب إلى فهد وتسأله ما هى نهاية قصتكم؟ وفهد يقول لها أنه يحب شهد ولا يوجد نهاية لقصة حبهم، وتسأله مره أخرى حور هل تستطيع أن تواجه أهلك بهذه العلاقه وفى الأخير تخبره أن شهد مريضه وتطلب منه أن لا يكسر قلبها.
  • شهد تقول إلى هبه أن والدها فى أخر أيامه كان سينهى هذه الحرب لكنه لم يلحق، ولكن أنا من سيكمل هذه المهمه من بعده.
  • إبراهيم يخبر فارس أن اللعبة أوشكت على الأنتهاء باقى فقط أن يمضى يوسف، وفارس يسأله وبعد أن يمضى سينتهى كل شئ؟ أريد أن أطمئنك أن القادم سوف يكون أسوء من الأيام التى مرت.
  • يحدث موقف بين جويريه وهيفا وهم يتحدثون، وتلاحظ جويريه أن هيفا دائماً عندما تذكر أم يوسف وتقول خالتى لم تقول ولا مره فى أخر كلامها الله يرحمها، وتشك جويريه أن أم يوسف لم تتوفى حتى الأن.
  • فهد أثناء جلوسه مع هبه وشهد بالكافيه يأتى له أتصال من شروق، وتخبره فيه بأن العلاج لم يأتى بأى نتيجة إيجابيه وأن المرض أصبح يأكل فى جسدى ، وتطلب منه أن يحافظ على هبه وسراب وأن يحاول أن يُهيئهم لأي خبر صادم.
  • حور تعطى إبراهيم أوراق عهود وتطلب منه أن يُنهى تعين عهود بالشركة فى أسرع وقت.
  • فارس يسأل جويريه ماذا سوف يحدث بعد إجراءات توزيع الميراث، وتقول له جويريه سوف يحدث 3 مشاهد، أول مشهد وهو أن تأخذ فلوسك، والثانى أن تجهز أغراضك والثالث هو أن ترحل من هنا ولا نرى وجهك فى حياتنا مره أخرى.
  • جويريه تذهب إلى ماجد بالشركه وتخبره أن ماجد أت إلى منزلى وأخذ المال الذى عرضته عليك مسبقاً، وعندما يتفاجئ ماجد تقول له لا تنصدم وتمثل علي كثيراً، وهذه صور أبنك عندما كان عندى بالمنزل وأيضاً هذه صورة الشيك الذى أخذه، وأتمنى أن نوقف هذه المشاكل إلى هذا الحد.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 132 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 133 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.