أحداث الحلقة 127 و موعد عرض الحلقة 128 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 126 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 127 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 127 مسلسل الميراث بأن خديجة تخبر عز الدين أن فارس تورط وطلب منى أن أساعده وأنا أشعر بأنهم ورطوه فى لعبة كبيره وأكيد وصول هيفا صدمه كبيره ليهم، وعز الدين يقول أنا مستبعد هذا الشئ، وخديجة تقول هيفا قررت تلعب مع الكبار أو تلاعبهم.
  • حور تخبر شهد أن كلامها عن هيفا صحيح وتقول بأنى كلمتها وفيه شئ غير منطقى يحدث ولم تكن سهله.
  • ماجد ينزل سناب شات ويلعب الفلاتر ويقوم بتنزيل فيديو له بالخطأ.
  • ياسمين تسأل ديما هو أنتى لو بمكانى كنتى ستذهبين وتواجهين مودى، ترد عليها وتقول بالتأكيد حتى فى عزا عبدالمحسن ذهبت وشعرت بأنى أملك الدنيا، وقصتك لن تجدى لها حل إلا لو فعلتى مثلى.
  • ديما ترى سناب شات ماجد وتقول أنه لا يفهم فى مثل هذه القصص، وهل هو عمل هذا يقهرنى ويحسسنى أنه عايش حياته طبيعى.
  • هيفا تخبر جويريه أن حور تضغط عليها بأسئلتها، وجويريه تقول لها ضعى نفسك فى غرفتك ولا أحد يدق بابك ويسألك، ولكن هيفا تقول لن أحبس حالى ولن أجاوب على أي سؤال ما يعجبنى، وأنتى لم تفعلى الأتفاق مثلما تحدثنا، وجويريه تقول لها أنتى تريدي البيت ووضعتيه رأسك لكنه بأسم عبدالمحسن.
  • مشاعل تقول إلى زيد كيف وثقت في وسجلت كل أملاكك بأسمى، وهو يقول واثق فيكي وفى النهاية كل شئ لأبننا جميل، وترد عليه بأن هذا كله لم يحسسنى بالأمان بل جعلنى أخاف عليك، وهو يقول لأن ثقتك فيا ليست كامله ولأريح ضميرك طلال سوف يتزوج عهود.
  • مودى تكلم منصور وتضحك وتخبره بأنها ترى حساب سناب شات الخاص بوالدك، وهو يقول متى أنشئ حساب سناب.
  • ديما وياسمين يرون سناب ماجد ويضحكوا عليها وديما تقول أظن أن فيوزاته طقت بعد الطلاق.
  • منصور يرجع المنزل ويسأل أخوته أين أبى؟ ويخبرونه أنه موجود عند مازنه وهو يريهم فيديوهاته على الأسناب وفهد وبدر يضحكوا عليه.
  • منصور يتصل بوالده ويقول له بأن فيديوهاتك على الأسناب كلهم رأوها ويجب أن تحذفها وماجد يرد بأنه كان نايم ولم ينزل فيديوهات، وبعدها يركض على سراب ويطلب منه أن يحذف الصور والفيديوهات، ويخبره سراب أن كثير من الناس شافوها، حتى ديما عملت لها أسكرين شوت، وماجد يطلب منه أن يقوم بحذف التطبيق.
  • جويريه تخبر فارس بأن يداوم على الشركه، وتدخل هيفا وتقول لهم تحكون لوحدكم وفارس يقول لها الجدران لها أذان وخديجة قد تسمعنا، وهيفا تقول لهم لو تخبرونى من مشترك معكم بالجريمة تريحونى وجويريه تخبرها أنهم م الثلاثه فقط بخلاف المحامى، وهيفا تقول أن السائق أشعر بأنه يعلم وحويريه تقول لها  لا تحكى مع أي شخص سواء يعلم أم لا يعلم، ولكن هيفا تقول لها هذا الصمت له ثمن، وجويريه تقول لها بأنك تلفى وتدورى من أجل هذا البيت وهو ملك عبدالمحسن وما هيكون إلا لبناته.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 128 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 128 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.