أحداث الحلقة 126 و موعد عرض الحلقة 127 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 125 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 126 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 126 مسلسل الميراث بأن زيد يتعصب من سيف لأنه يعلم بخبر وفاة أم يوسف ولم يخبرهم وأنه لا يداوم على الشركة منذ فترة طويلة، ويرد عليه طلال بأن هذا الشئ العادى ولم يتغير ، وأمه تقول بأن جويريه أكيد فرحانه بموت أم يوسف.
  • جويريه تطلب من خديجة أن تجهز غرفة إلى هيفا بعيده عن الغرف الخاصه بهم، وعندما تسألها حور لماذا تخبرها جويريه بأنه ربما تكون محرجه، ولكن حور تقول هذه زوجة أخى يعنى منا وفينا لترد عليها جويريه وتقول خففى حماسك قليلاً ولا تضغطى على البنت بأسئلتك كثيراً.
  • سراب يسأل جده لماذا لم يتصل عليك أحد من خلانى؟ ويرد جده بأنهم لا يتصلون إلا إذا يريدون شئ أو فلوس، لكن سراب يخبره أنه يمكن عن طريق سناب شات أن تراقب تحركاتهم.
  • فارس يقول لجويريه أنى لم أكن أعرف أن الكل يعلم عنى هذه المعلومات، ولكن جويريه تقول بأن كل هذا ليس مهم والأهم هو بناتى وخصوصاً حور، وأنا نبهت عليها حتى لا تضغط على هيفا بأسئلتها، وتخبره بأن أولاد راشد سوف يأتون ليعزوك وأريد أن تلبس قناع الحزن خصوصاً هذا اليومين.
  • حور تخبر شهد بأنها رأت إبراهيم بالشركه لكن شهد تقول لها بأن هذا بالتأكيد شئ صعب ولكن سوف تتعودين وأقترح عليكي أن تعتبريه شفاف ولا كأنه موجود، ولكن حور تقول لها بأنى لا أستطيع أن أقاوم أحساسى وهو موجود أمامى، وشهد تقول بأن فرصتك أفضل وهو قريب عن وهو بعيد أقهريه وحسسيه بأنك مبسوطه.
  • ياسمين تقول إلى ديما بأنى أشعر أن مودى مظلومه، هى لم تؤذينى ولا تعرف بوجودى حتى وإذا كانت تعلم قد لا توافق على منصور، وتقترح عليها ديما أن تذهب إليها وتخبرها بكل شئ ولكن ياسمين تعترض، ولكن ديما تقول لها هذه معركه وقلب واحده فيكم سوف ينكسر وأنتى بأختيارك تكونى أنتى أو هى.
  • زيد وطلال يذهبون إلى فارس ليعزوه وزيد يسأله متى توفت الوالده؟ ويقول له  فارس أنها توفت منذ أسبوع ويستعجب زيد ويقول أسبوع ولم يخبروك بوفاتها.
  • طلال يقول إلى زيد أنك أحرجته بأسئلتك وأنك ذهبت لتعزيه أم تحرجه، ولكن زيد يقول بأن هو الذى إجاباته ليست منطقيه وأنه تكبر على عائلته، أنا بنفسى ذهبت ورأيت الفقر الذى فيه أمه الأن أصبح أبن لجويريه، وكلها يومين وسيطرد بنت خالته هذه، وعندما تسأله أمه عن ماذا حدث يقول لها بأنه علم من بنت خالته التى كانت خطيبته السابقة.
  • هيفاء تأتى على العشاء وحور وشهد يظهروا لها الأهتمام الكبير، وفارس يعتذر عن العشاء وتذهب له جويريه، وهو يخبرها بأنه لن يخرج للعشاء ولا يتحمل الأسئلة التى يوضع فيها حتى أسئلة أولاد راشد لم أكن مقتنع بالأجابات التى قولتها لهم وأنا الأن من المفترض بأنى حزين على وفاة والدتى ومن المنطقى أن لا أذهب للعشاء، ولكن جويريه تقول له اليوم معفى عن العشاء ولكن غداً تكون حاضر على الفطار.
  • حور تسأل هيفا لماذا تأخرتوا فى إخبار يوسف بوفاة والدته؟ وهيفا تخبرها بأن هاتفه كان مغلق ولكن حور تخبرها بأن هاتف يوسف لا يغلقه أبداً، ولكن هيفا تقول لها أنى لم أستطع أن أصل له بأي طريقه أخرى وحور تقول لها إذا أستطعتى أن تصلى إلى عنوان المنزل لم تستطيعي أن ترسلى له رساله على الأقل.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 126 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 127 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.