أحداث الحلقة 125 و موعد عرض الحلقة 126 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 124 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 125 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 125 مسلسل الميراث بأن سراب وهبه يذهبون إلى الجده مازنه ويطلبون منها أن تحلف بأن تقول الصدق، وفى الأخير يجعلونها ترى الشخص الموجود فى الصور ويسألوها إن كانت تعرفه، لكنها تقول لهم بأنها لا تعرفه وسراب يسألها هل هذا أبى وهى تخبره بأنه ليس هو وأنها لا تكذب.
  • أم طلال تجلس مع عهود وتعطيها أكله وتقول لها صعنتها لأجلك لأنى أعرف بأنك تحبيها وأيضاً طلال يحبها مثلك، وبعدها تقول لها بأن طلال حياته أصبحت أفضل وأصبح يضحك مثل زي قبل بعدما أنفصل عن ترف، وبعدها تقول أم طلال سوف أسئلك سؤال لأنى أعتبرك مثل ساره فى المعزة، وعهود تقول لها أكيد يا عمتى، وتخبرها بأنها تريد أن تزوج طلال وهو لا ينقصه شئ وماذال شاباً، وعهود تقول هذا حقه وبالتأكيد.
  • أبو مصعب يدخل على يوسف ومعه الأكل ويوسف يسأله لماذا لم تأتى بشمعه مع الأكل؟ وهو يسأله لماذا؟ ويوسف يقول له لأننا أكملنا 100 يوم فى هذا المكان القذر، يعنى 2400 ساعه بالضبط لا تستغرب فأنا أحسبهم باليوم والساعه ولثانيه، يمكن كنت أكذب عليك مسبقاً وأقول لك بأنى لا أعرف ليلى من نهاري، ولكن بصدق أنا أشمت فيك لأنك تسجن عمرك بعمرك، أما أنا مسجون غصباً عنى، 100 يوم يا مجرمين ضاعوا من عمرى على ماذا؟ على ورث.
  • سحر تذهب إلى فارس وتعزيه فى وفاة والدته، وتأتى خديجه وتقول لها بأن والدك يريدك لتبعدها عن فارس، وبعدها فارس يقول لخديجة رأيتى الورطه التى أنا بها؟ بماذا تنصحينى؟ وخديجة ترد عليه وتقول بأن هذا الأمر لا يخصنا وأتركنا بحالنا.
  • هبة تقول لسراب بأنى أشعر بأن جدتى تكذب علينا، ولكن سراب يخبرها بأنها لا تكذب لأن ملامح وجهها لم يتغير ولو كذبت لكنت أكتشفت هذا، وتسأله هبه هل ظهور هذا الرجل فى كل هذه الصور صدف؟ وهو يقول لها بأنه أكيد والد أحد الطلاب الموجود معنا فى الصور، وتقول لهما رأيك أن نبحث عنه بالأنترنت؟ ليقول لها سراب أتريدى أن أسئل جوجل من هذا الرجل أم نضع صورته على الانستجرام ونقول من يجده له مكافئة ضخمه.
  • ديما تدخل على ياسمين وتراها تنظر إلى فيديوهات وصور مودى على الأنترنت،وديما تسألها هلى تنظرين إلى صورها لتحددى من أجمل أم تريدى معرفة من سيفوز فى المقارنة؟ وياسمين تقول لها عن أي مقارنة تتحدثين؟ وديما تقول لها بأنك أعطيتيه مهله حتى يعرف لأى وأحده فيكم سوف يعطيها مفتاح قلبه، وياسمين تقول لها بأنى أعطيته المهله حتى يحسم أموره معها.
  • طلال يسأل والدته وافقت أم ماذا؟ وأمه تسأله وافقت على ماذا أنا فقط تحدثت معها لأجس نبضها، وهو يسألها ماذا قالت لكى بالتحديد؟ وهى تخبره بأنها قالت بأن طلال أبن حلال ويستاهل كل خير، وعندما يسألها هل وافقت على زواجى منها أم لا؟ تخبره أمه بأنها لم تفتح هذه السيره أمامها ربما تغير رأيك وتورطنى، وفى الأخير يقول لها طلال كل هذا جيد فقط أتركى أنتى هذا الموضوع وأنا سوف أقوم بالخطوه الثانيه.
  • ماجد والجده مازنه وهبه وسراب يتجمعون ويأكلون معاً ويحدث بينهم بعض المواقف المضحكه.
  • حور تذهب مسرعه بأتجاه المصعد لتلحق به وإذا بها ترى إبراهيم بداخل المصعد، لتنظر إليه وهو ينظر إليها بدون أن يتحدثوا ولكن عيناهم كانت تحتبس الدموع.
  • جويريه تتحدث مع هيفا فى حضور فارس وإبراهيم، وتخبرها جويريه بأنها قررت أن تعيش فى المنزل ولكن تضع لها بعض الشروط، مثل أن تكون المعامله رسميه بينها وبين بناتها، وأن لا تتعامل مع عائلة راشد البهيتانى لأنهم بجوارنا والحديقة مشتركة، وهيفا تقول لها بأن تعليماتك هذه على خدمك وبناتك وأنا لا أحد يضع تعليماته علي، وعلى كل الأحوال سوف أتجنبهم فأطمئنى.
  • أم طلال تخبر زيد بأن أبنها طلال يريد أن يتزوج، وزيد يقول لها بأنى لست ممانع وأنكم لم تأخذوا رأى فى الزواجه الأولى حتى تأخذوه فى الزواجه الثانيه، وتقول له أمه حتى لو كانت هذه العروسة عهود؟ ليقول زيد ماشاءالله تبارك الله الأقربون خيراً بالمعروف، وفى الأخير يخبرها بأنه تأخر ويتركها ويرحل.
  • وفى أخر مشاهد الحلقه 125 مسلسل الميراث تقول جويريه طالما أتفقنا فسوف نعلن عن خبر الوفاة فى كل مكان وفى الشركة حتى يأتوا الناس ويعزون، ولكن هيفا تقول قبل كل هذا أنا لم أنتهى بعد، أنا أريد ضمان لأنى لا أثق بأحد منكم فماذا يضمن لى أن كل هذا مسئلة وقت تضحكون على فيها حتى تنتهوا من الأجراءات الخاصة بالميراث وتقومون بطردي، وإبراهيم يسألها ضمان مثل ماذا؟ لتجيب عليه هيفا بأنها تريد أن تكتب الفيلا بأسمها كضمان.
  • وهنا تنتهى الحلقه 125 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 126 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.