أحداث الحلقة 124 و موعد عرض الحلقة 125 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 123 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 124 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 124 مسلسل الميراث بأن هيفا ترفض أن تقابل يوسف وتقول رحل وتركنى حتى أصبحت سيرتى على كل لسان، وهو لم يرحمنى وطبيعى أن أتخلى عنه، وجويريه تخبرها بأن السواق سوف يأتى ليأخذك غداً إلى المنزل لنتحدث.
  • حور تقول إلى شهد بأن البيت مقلوب وفى رأسى 100 سؤال، وشهد تسألها أين ذهبت زوجة أخيك هذه؟ وتقول لها حور بأن خديجة أخبرتنى بأنها ذهبت إلى الفندق.
  • ياسمين تسأل ديما عندما ترجع أين ذهبتى؟ وديما تخبرها بأنى ذهبت لأشترى بعض الأغراض للطفل وبعدها ذهبت وتحدثت معالجده مازنة، وتسألها ياسمين هل تريدى أن ترجعى إلى ماجد؟ وديما تقول لها لو عايزه أكسب ماجد فأولاً يجب أن أكسب عائلته.
  • حور تدخل على فارس غرفته وتقول له أنى أشعر بك عندما توفى أبى كنت فى نفس أحساسك وموقفك ولكن لا تقلق فنحن بجوارك مهما حدث، ولكن فارس يرد عليها ويقول أنا لست كما تظنون.
  • جويريه تقابل إبراهيم فى المكتب وتقول له إحساسك وتوقعك خطأ، هيفا مخططه لكل شئ وتعلم ماذا تريد جيداً، ويسألها كيف عرفتى هذا، تقول جويريه بأن أثناء حديثى معها كنت أنظر بعينها ورأيت فى نظرتها حقد عليه، والذى يجب عمله الأن هو الأنتهاء من إجراءات الميراث سريعاُ لأننا أصبحنا الأن فى حرب مع الزمن، وإبراهيم يسألها عندما ننتهى هل ستعطيها شيئاً من الميراث؟ وجويريه تقول له أنت أنهى الأجراءات فقط.
  • سحر تسأل خديجة ماذا حدث؟ وأمها تخبرها بأن خطيبة يوسف أتت من الكويت إلى هنا، وتستعجب سحر وتقول هو كمان خاطب.
  • حور تسأل أمها عن هيفا وجويريه تخبرها بأنها فى الفندق، ولما بتسألها لماذا لم تأتى هنا، تقول لها جويريه بأنها لم تعمل فى حسابها أن تعيش معنا وهكذا هى وفرت علينا وأنا أشعر بالأرهاق والتعب من هذا الخبر وأريد أن أرتاح قليلاً.
  • جويريه تدخل على فارس وتقول له هل تبحث عن جواز سفرك؟ وهو يقول لها نعم، وتقول له جويريه لا تقلق فهو معى، وفارس يقول الأن أصبحت سجين لديكى على الأقل هذا السجن أفضل من سجن شخص أخر، وهى تقول له فعلت هذا لأن خوفك قد يدفعك تفعل أي شئ، والأن خليك فى البيت، وبعدها تقول له بأن هيفا سوف تعيش هنا معنا، وهو يقول لها أنتى متوقعه ماذا قد يحدث؟ وجويريه تقول له تهورك وضعنا فى هذا المأزق وأنا أحاول أن أصلح هذا الخراب حتى ننتهى من إجراءات الميراث.
  • هبه وسراب يجدون ألبوم صور قديم ويقلبون فيه وفجأه يجدون صوره لشخص غريب، وسراب يستعجب من أنه موجود فى معظم الصور، وفى الأحير يقول هل يمكن أن يكون هذا هو والدنا.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 124 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 125 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.