أحداث الحلقة 123 و موعد عرض الحلقة 124 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 122 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 123 مسلسل الميراث  

  • تبداء أحداث الحلقه 123 مسلسل الميراث بأن شهد تقوم بالأتصال بهبه لتعتذر لها عن الدرس اليوم، وبعدها تقوم بارسال رساله إلى فهد وتقول له أخر شئ أتوقعه هو أن أرسل إليك لأنك شخص تافه وإذا قررت أن تكذب على هبه أخبرنى أولاً لأنى كان ممكن أغلط وأطلعك كاذب، وفهد يقول بأنه كان لازم أبلغك ولكن أنتى لم تتركى لى طريق وعملتى بلوك على كل شئ، وبعدها يقوم بعمل بلوك لها وهى تتعصب وتكسر هاتفها.
  • منصور يقوم بصرف الشيك الذى أخذه من جويريه ويرجع ومعه شنطة الفلوس ويكون فرحان جداً.
  • طلال يخبر زيد أنه رأي إبراهيم ويوسف يدخلون مكتب عمى عبدالمحسن وأظن أن هناك شئ غريب يحدث، ويرد عليه زيد بأن الخبر بفلوس بكره يبقا ببلاش وأشعر أن جويريه سوف يحدث معها شئ خطير هذه الأيام، وعندما يستغرب طلال كلامه يقول له زيد سوف تستغرب أكثر عندما ترانى أجلس على مكتب عمى، وطلال يقول له إذا كنت فكرت فى أن هذا الموضوع سوف يعدى بالساهل مع جويريه فأنت مخطئ، ولكن زيد يقول له إذا كنت فاكر أنى لست جاهز لأى رد فأنت هو المخطئ.
  • يجتمع كلاً من فارس وإبراهيم وجويريه وهيفا فى المكتب، وهيفا تقول إلى فارس أنا كشفتك منذ فترة عندما أخبرتك أن أمك توفت بنفس مرض أمى وأنا أصلاً أمى توفت فى حادثه، وجويريه تسألها ماذا تريدين؟ وتخبرها هيفا بأنه تريد أن تكون شريك رابع فى هذه اللعبة وتقول أنا أتيت لأخذ نصيب يوسف، وإبراهيم يسألها وبصفتك من؟ وهى تقول بصفتى زوجة يوسف الذين أخذتوه قبل أسبوع من زواجنا.
  • وبعدها هيفا تقول لهم أنا المفروض الذى أسئلكم بصفتكم من تتقاسمون الميراث الخاص بيوسف؟ ولكن جويريه تقول المرحوم عبدالمحسن هو من جمعه بتعبه طول هذه السنين ولم ينزل عليه من السماء وإحنا نحميه ليس إلا. هيفا تخبرهم بأنها طلبت نصيبها لا أكثر وتقول لهم أنا سوف أرجع إلى الفندق وأمامكم 24ساعه حتى تفكروا وتأخذوا قرار.
  • ديما تذهب إلى الجده مازنه وتقول وتعتذر لها عن المره السابقة وتقول بأنى أنظلمت ظلم كبير وأخره الطلاق، وكل ما تمنيته هو أن أشعر بأنكم عائلتى فى هذه الغربه، والجده مازنه تقول لها للأسف الظروف ما سمحت المره السابقة أن نتواصل، وديما تخبرها بأنها تعلم بأنك أنتى من أقنع ماجد بأن يرجعنى ولكن أنا المره السابقة ظُلمت وماذا يضمن لى أنى لن أُظلم مره أخرى، ومازنه تخبرها أن ماجد شهم ولن يظلمك وأن كثيراً تزوجوا وطلقوا قبلكم، وفى الأخير ديما تخبرها أنها لم تخبر أحد أنها تطلقت لأنها تخاف على كرامة ماجد وهى من كرامتى وأنا أُحدثك مثل أمى والحكم الذى سوف تقولينه سوف يُنفذ.
  • فارس يقول كيف تركنا ترحل وهى قد تبلغ الشرطه، ولكن جويريه تقول له بأنها إذا أرادت أن تُبلغ كانت فعلتها منذ البداية وكل هذا بسبب غباءك، وبعدها تقول له يجب أن ترجع إلى البيت وهو يقول لها شوفى مكان ثاني وإذا على الورث أنا مسامح فيه، وجويريه تقول له لما يكون ورث أبوك وقتها سامح فيه ومادام أنت معى لا تخاف.
  • جويريه تقوم بالذهب إلى هيفا فى الفندق، وهيفا تقول لها بأنى  كنت أعلم بأنك سوف تأتى، وجويريه تخبرها بأنها تعلم أشياء أكثر من المسموح، وهيفا ترد عليها وتقول بأن أحساسى بأنك أكثر واحده تفكرين فيهم صح، وجويريه ترد عليها وتقول بأنك أتيتى ومخططه لكل شئ وسئلتى عن كل شئ إلا زوجك يوسف، عموماً لا تقلقى فهو ماذال عايش وأنا أتيت لأخذك عنده.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 123 مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 124 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.