أحداث الحلقة 122 و موعد عرض الحلقة 123 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 121 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 122 مسلسل الميراث 

  • تبداء أحداث الحلقه 122 مسلسل الميراث بأن هيفاء عندما ترى فارس تقول له أنى أحاولت أكثر من مره أن أتواصل معك، وبعدها تقول له بأن أمك ماتت يا يوسف، وجويريه تمثل أنها تأثرت وفارس يتركهم ويرحل.
  • خديجة تخبر عز الدين أن هناك مصيبه حدثت وأن هيفاء رأت فارس وتحدثت معه على أساس يوسف، وعز الدين يخبرها أن هذا الشئ لا يخصنا وطريقتك هذه سوف تفضحنا، ولكن خديجة نقول له أن هناك شئ أخر حدث وهو أن هيفاء تحدثت مع فارس على أساس يوسف وعز الدين أيضاً يستغرب الموقف.
  • حور تخبر وأمها بأنها لم تلحق بفارس وجويريه تقول لها أتركيه فهو يريد أن يبقى وحيداً بسبب الصدمه، وجويريه تسأل هيفاء متى حدث هذا وترد عليها هيفاء بأنه حدث منذ أسبوع وأننى حاولت أن أتواصل مع يوسف ولكن لم استطع وبعدها تطلب من جويريه أن يتحدثوا على أنفراد.
  • فارس يقوم بالأتصال بالمحامى إبراهيم ويقول له أننى أنكشفت وأكيد الشرطه تبحث عنى الأن، وعند سؤال إبراهيم  عن السبب يخبره فارس بأن هيفاء أتت إلى المنزل.
  • هيفاء تخبر جويريه بأنها وهى فى الكويت تعلم أن هذا ليس يوسف وتقول لها أتصلى به وأخبريه أن يرجع لانى لا أريد أن أفضحه وإلا كنتى رأيتينى وأنا أدخل وبيدي الشرطه والأن قوم بأستعجاله لأننا نريد أن نتحدث فى المهم.
  • شهد تخبر حور أن هذه البنت هى السبب لأن لا أحد يخبر أحد بوفاة والدته بهذه الطريقة، وأن هناك شئ لا يريحنى جعلها تتحدث مع أمى على أنفراد.
  • إبراهيم يقابل فارس ويطمئنه ويقول له لا تخاف لأن لا أحد أت وسئل عنك فى الشركه وبعدها يقول له أحكى لى كل شئ، ويوسف يقول له بأن هيفاء أتت إلى البيت وتحدثت معى على أساس أنى يوسف وقالت لى بأن أمك توفت.
  • جويريه تقول إلى هيفاء بأن قبل الكلام فى أي شئ بناتى لا يعلمون عن هذا الموضوع أي شئ، وتقول لها هيفاء بأننى أعلم منذ النظره الأولى التى رأيتها بأعينكم وأن هذه الكذبه يمكننا أن ندفنها بأيدينا، وأن خالتى عاشت فقيره وماتت فقيره وأن هذه الكذبه إذا كانت سوف تجعلنى أعيش فى عز وكرامه لا يوجد لدى أي مشكله من أن نكملها للأخر.
  • زيد يطلب من مهند بأن يأتى له بأدق التفاصيل الخاصة ببدر تحديداً لأنه طبيب وترك المستشفى وأصبح يعمل فى الشركه بدلاً من أخيه الكبير.
  • حور تخبر أمها أن يوسف قفل هاتفه ولكن جويريه تطمئنها وتقول لها هذا الخبر الصادم جعله يفعل هذا وأنه سوف يرجع لا تقلقى.
  • جويريه تتحدث مع إبراهيم وتقول له بأن يهدى فارس وأن يأخذه معه إلى الشركه وبعد دقائق قليلة سوف أتى خلفكم.
  • وفارس يخبر إبراهيم أنهم أصبحوا فى خطر وما لهم غير حل واحد فقط وهو إخراج يوسف من السجن فى أسرع وقت.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 122 من مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 123 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.