أحداث الحلقة 121 و موعد عرض الحلقة 122 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 120 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 121 مسلسل الميراث

  • عهود تقول لحور أنها تشعر بالذعل لأنك ما سألتى عنها، وبعدها حور بتسألها كيف أستطعتى أن تنسى زيد، وعهود ترد عليها أنها وضعت هدف فى حياتها وسعت خلفه ولكن حزينة بأنى نسيت حالى.
  • جويريه ترجع إلى المنزل متعصبه بسبب مواجهتها مع زيد، وتخبر فارس أنه بسببك أصبح لدى نقطة ضعف يضغط عليا بها، وأنا من صنع هذا الوحش، وفارس يرد عليها ويقول أنك فعلتى هذا من أجلك بناتك وليس بسببى وأنا ليس لي ذنب فى كل هذا.
  • طلال يسأل زيد عن مكان والده ولكن زيد يخبره بأنه لا يعلم، وطلال يهدده بأنه سوف يخبر أمه بكل شئ إذا لم يخبره الأن، لكن زيد يرد عليه ويقول بأنى نفسي فى حياتى مره ما تكون أنانى.
  • سراب يحكى مع أمه عبر الهاتف وأمه تطلب منه أن يأخذ باله من أخته هبه، ويبكى سراب بعد المكالمه وتدخل عليه الجده مازنه عن سبب البكاء؟ ويرد عليها بأنه لا يحمل أن يتحدث مع أمه وهى فى هذه الحاله وأتمنى أن ترجع إلى المنزل وأعوضها عن كل شئ قد فات.
  • ماجد يذهب إلى ديما المنزل ويطلب منها أن يصلحوا ما بينهم ويرجعوا علاقة الزواج ولكن بشروط، وديما ترفض وتقول له أنا لا أريد الرجوع، وهو يقول لها بأن الفرصه كانت أمامك وأنتى الذى أضاعها، وبعد رحيله تسألها ياسمين وتقول لماذا رفضتى؟ وترد ديما عليها أنها لم تعد تثق به وأنها لا تريد أن توضع مره أخرى تحت شروط وقيود.
  • فهد يدخل على منصور غرفته ويخبره بأن مودى أتت إلى الكافيه وتحدثت معى عنك وأن البنت تأهة بين مشاعرك، ومنصور يسأله أنت ماذا قولت لها؟ وفهد يقول له أنت ليس عندك إجابة وأنا الذى سوف أجاوبها! ومنصور يخبره بأنه طالما لا يوجد عندك إجابة إذاً أطردها، وفهد يسأله أنت لماذا تتجبر هكذا عليها، ليرد منصور بأنه كان فى مرحلة ليس فى أيدي قراري والأن أنا منصور جديد.
  • ماجد يخبر أمه ويقول لها أنا عمرى ما رفضت لكى طلب وأنا ذهبت إلى ديما وحاولت أن أرجعها مره أخرى ولكن هى رفضت، وأرجو أن لا أحد يفتح معى هذا الموضوع مره أخرى، والجده مازنه تقول هذه البنت أكيد ليست فى وعيها.
  • زيد يأتى له أيميل مكتوب فيه أن منصور ترك الشركه وتعين بدلاً عنه أخوه الصغير بدر وهذه فرصة كبيره وأنت غبى ولم تستغل الموضوع لأن بدر شخص فاشل فى التجاره وإذا أستطعت أن تصل إليه فسوف تستفيد كثيراً وبالتوفيق يا بطل.
  • حور تقول إلى شهد بأن بعد الأكل سوف نخرج ونتسوق، وعندما يخرجون بالسيارة من البيت يرون بنت تنتظر بالخارج ومعها شنطة سفر، وشهد ترجع إلى البيت وتقول إلى فارس أن هناك ضيفه أتت لتراك وعندما يسأل من هى تخبره حور بأنها خطيبتك.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 121 مسلسل الميراث، يمكنك مشاركتنا بتعليقك عن ماذا سوف يفعل فارس عندما تراه هيفا وتعرف أنه ليس يوسف.

موعد عرض الحلقه 122 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.