أحداث الحلقة 120 و موعد عرض الحلقة 121 مسلسل الميراث

مسلسل الميراث هو مسلسل سعودى يندرج من ضمن الفئة الدرامية و الأجتماعية، يتحدث المسلسل عن مشاكل و أحداث إجتماعية تحدث إثر خلافات متعددة على الميراث، و قد تصدر المسلسل السعودى فى الفترة السابقة أكثر المسلسلات الخليجية متابعة، و ذلك لتناسق الأحداث الدرامية و القصص الاجتماعية المتعددة داخل سياق القصة فى المسلسل و الذى كان مقرراً له 250 حلقة، و لكن تم مد عدد حلقات المسلسل إلى 500 حلقة.

أبرز الشخصيات فى مسلسل الميراث:

هناك العديد من الشخصيات و الوجوه الجديدة و المعروفة على الساحة فى المسلسل السعودى المشهور:

هند محمد: جويرية

عبد العزيز السكيرين:عبد الرحمن

تركى الكريديس: زيد

رانا الشافعي: شهد

كابتن ريما: حور

نور حسين: غادة

بندر الخضير: راشد

ريما العلي: سارة

عبدالله القحطاني: طلال

غازى حمد: سيف

مريم الغامدي: مزنة

مهند بن هذيل: فهد

عمران العمران: منصور

تركى الشدادي: بدر

فيصل فريد: فارس

حسين المطوع: يوسف

ديمة الحايك: ديمة

ولاء عزام: ياسمين

و الكثير من النجوم الاخرين و الضيوف المميزين فى المسلسل.

وهنا تجد أحداث الحلقه 120 مسلسل الميراث

أحداث الحلقة 120 مسلسل الميراث

  • منصور يخبر جويريه بأنه يمتلك صور وهى تعطى ممدوح فلوس وجويريه ترد عليه بأن ممدوح شص عادى ويستحق المساعده، ومنصور يرد عليها ويقول أن هذه رواية مقنعه ولكن لا أتوقع أن الشرطه عندما تعلم سوف تقتنع بهذه الرواية، وجويريه تخبر منصور بأنها ذهبت إلى والده لتعطيه ثمن الأضرار ولكنه رفض ومنصور يخبرها بأنها ذهبت إلى الشخص الخطأ.
  • مودي تخبر فهد أنها فكرت كثيراً قبل أن تأتى إلى هنا وفهد يرد عليها ويقول أنتى واحده مننا وفينا، وهى تقول له جميعكم تعاملونى على هذا الأساس إلا منصور، وفى الأخير تسأله هل يوجد أحد يجبر منصور على هذه الزواجه.
  • ياسمين تخبر ديما أنها أعطت منصور فرصه أسبوع وبعدها سوف تقرر إن كان يريد أن يخطبنى أو لأ، وديما تقول لها أنه سوف يمر مثل قبله دون جدوى.
  • جويريه تعطى منصور شيك، وهو يقول لها وما هو الضمان الذى يجعلك لا تخافين من أنى أذهب بهذه الصور إلى الشرطه، وجويريه تقول له بأن كلمتك ضمان وأنت الأن رجل ولك كلمه، ومنصور يقول لها وأنا قد كلامى، وجويريه تقول له لا تظن بأن الصور التى بهاتفك تقلقنى وأنا أعطيك حقكم لا أكثر.
  • طلال يخبر سحر أن الكلام الذى لم يقوله لسانك أنا رأيته بعيونك، وفى الأخير يقول لها بأنى تعبت من الصدمات ولا أستطيع أن أتحمل وأتمنى لك كل خير.
  • بدر يخبر فهد أن حالتك صعبه ورغم أنى فشلت مع ساره إلا أنى أستطيع مساعدتك، وفهد يقول له أنت تريدنى أبعد عن شهد كأنك تطلبى منى أن لا أأكل أو أشرب أو أنام وهذا أهون على من أن أترك شهد، وفى الأخير يقول له لو أنت تظن أن المشكله فى عائلة البهيتانى فأنت مخطئ، وأنظر إلى منصور لم يرتبط بأحد منهم ولكنه فشل أيضاً، أتوقع أن نحن عائلة فاشلة فى الحب.
  • جويريه تذهب إلى زيد فى مكتبه وتقول له أنت دائماً تجرى خلف مصلحتك ولم أتوقع أنك تذهب إلى عدوى وترمينى أمامه وهذا أسمه غدر ودائماً غدر القريب أبشع من غدر الغريب، وفى هذا الوقت زيد يتذكر يوم قتل عمه، وجويريه تكمل حديثها وتسأله لماذا وضعت يدك فى أيد الخطوانى، وزيد يرد عليها ويقول كنت أبحث عن صديق ولم أجد أفضل من عدوك، وبعدها جويريه تقول له أنت كنت أخر شخص عند عمك عندما توفى وزيد يقول لها تريدي أن تتهمينى فى موته؟ إذاً لماذا كنتى صامته فى وقتها ولم تطلبى من الطب الشرعى أن يشرح الجثه ويكشف الحقيقه؟ وبعدها يقول لها أنا سوف أظل الشوكه التى فى حلقك، وكل هذا الزعل لأنى رميت بعض الصور فى أيد عدوك، ما بالك إذا وصلوا فى أيد بناتك.
  • وهنا تنتهى أحداث الحلقه 120 من مسلسل الميراث.

موعد عرض الحلقه 121 مسلسل الميراث 

يعرض مسلسل الميراث حصرياً على موقع شاهد vip قبل عرض الحلقة باليوم عن البث التلفزيونى على قناة إم بي سى 1 السعودية حصرياً.

و تبث الحلقة الجديدة على موقع شاهد vip من الاحد إلى الخميس فى تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

و تعرض الحلقة فى اليوم التالى أيضاً من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة إم بي سي 1.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.